الخطوط القطرية تسيير رحلات مباشرة بين الدوحة وكيب تاون
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخطوط القطرية تسيير رحلات مباشرة بين الدوحة وكيب تاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخطوط القطرية تسيير رحلات مباشرة بين الدوحة وكيب تاون

الخطوط الجوية القطرية
الدوحة - قنا

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها ستقوم اعتبارا من الثالث من نوفمبر المقبل بتسيير خمس رحلات أسبوعية مباشرة وبدون توقف وبمدة زمنية أقصر من الدوحة إلى كيب تاون في جنوب أفريقيا.
وذكر بيان صحفي صادر عن الناقلة أن خط كيب تاون، الذي تسير إليه الناقلة حاليا ثلاث رحلات تشمل نقطة توقف واحدة في جوهانسبرغ، يعد من أكثر الخطوط الإفريقية شعبية ضمن شبكة الناقلة، حيث أقدمت الناقلة على هذه الخطوة للمرة الأولى بناء على طلب المسافرين المتزايد على خدمات الناقلة إضافة إلى مواصلة نمو أسطول طائراتها.
وستشغل القطرية إلى كيب تاون طائرتها الحديثة من طراز بوينج 787 دريملاينر المؤلفة من درجتين – رجال الأعمال بـ22 مقعدا والسياحية بـ232 مقعدا، وتمتاز هذه الطائرة بنظام ترفيهي حديث ومتطور وستقدم على متنها خدمة متكاملة للطعام والشراب.
وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية : "يسعدنا الآن أن نتمكن من تقديم رحلات مباشرة وبدون توقف لمسافرينا بين الدوحة وكيب تاون.. لطالما كانت هذه المدينة إحدى أكثر الوجهات شعبية بين مسافرينا عبر شبكة وجهاتنا العالمية.. ومع هذه الرحلات المباشرة، يمكننا الآن أن نوفر للمسافرين من مختلف أنحاء العالم إمكانية السفر بمدة زمنية أقصر إلى واحدة من أجمل مدن العالم، كما نتطلع للترحيب بمسافرينا من كيب تاون لتجربة خدماتنا الحائزة على تصنيف الخمس نجوم على متن رحلاتنا المباشرة إلى الدوحة ومنها إلى أكثر من 140 وجهة عالمية." ومن المتوقع أن يحظى الخط المباشر بشعبية كبيرة بين المسافرين مع الخطوط الجوية القطرية من الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا، نظرا لقصر مدة الرحلة والروابط الجوية السريعة المتوفرة عبر مطار حمد الدولي (المقر الجديد للخطوط الجوية القطرية).
وحققت الخطوط الجوية القطرية الناقل الوطني لدولة قطر، نموا سريعا على مدى 17 عاما من عملياتها التشغيلية. وهي تمتلك اليوم أسطولا حديثا من 135 طائرة تقوم برحلات منتظمة إلى 144 وجهة تجارية و سياحية في أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا، ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، والقارتين الأمريكيتين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط القطرية تسيير رحلات مباشرة بين الدوحة وكيب تاون الخطوط القطرية تسيير رحلات مباشرة بين الدوحة وكيب تاون



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates