الزعيم واستاد هزاع يكرّمان أبو ظبي للسياحة
آخر تحديث 23:15:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الزعيم" و"استاد هزاع" يكرّمان أبو ظبي للسياحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الزعيم" و"استاد هزاع" يكرّمان أبو ظبي للسياحة

نادي العين الرياضي الثقافي
العين ـــ صوت الإمارات

كرّم نادي العين الرياضي الثقافي وإدارة استاد هزاع بن زايد، هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وبلدية مدينة العين، تقديرًا لجهودهما الكبيرة في دعم الأنشطة والبطولات والفعاليات الرياضية والترفيهية والاجتماعية التي ينظمها نادي العين في ضيافة استاد هزاع بن زايد، ويأتي التكريم على خلفية التعاون الكبير بين جميع الجهات، والذي أثمر عن تنظيم عدد من الفعاليات في مقدمتها الاحتفالات باليوم الوطني الـ44، بجانب المناشط التراثية والترفيهية والفنية التي استقطبت عددًا من الجماهير وزوار مدينة العين.

وأكد مدير استاد هزاع بن زايد، راشد عبدالله، أن إدارة الاستاد تثمن تعاون كل الشركاء من الجهات الحكومية والقطاع الخاص، الذي يسهم في تعزيز مكانة مدينة العين ودولة الإمارات كوجه رائد إقليميًا وعالميًا في استضافة وتنظيم كبرى الفعاليات والبطولات. وقال للموقع الرسمي لاستاد هزاع، أمس، إن "تضافر الجهود والعمل ضمن منظومة شراكة متكاملة مع الأطراف المعنية من أهم الركائز التي تدعم جهود التطوير لكل القطاعات بشكل عام وقطاع الرياضة بشكل خاص، وتحقيق النمو المستدام لدولة الإمارات العربية المتحدة، وللزوار والمقيمين".

وذكر المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة سلطان الظاهري، إن "دعمنا للمبادرات والأنشطة والمشروعات الرياضية يأتي في إطار رؤيتنا الهادفة إلى الترويج لإمارة أبوظبي وتعزيز مكانتها عالميًا، لذا فإننا نحرص دومًا على أن نكون على علاقة شراكة وتعاون مع إدارة الاستاد لما له من أبعاد اجتماعية وثقافية وسياحية، كجزء مهم في التنمية الشاملة لدولة الإمارات لما يمكن أن تقدمه الرياضة في إبراز الجوانب الحضارية والمتطورة للدولة في المحافل الإقليمية والدولية، وهو ما تحقق فعلًا في كثير من المناسبات".

وأكد مدير إدارة العلاقات العامة والاتصالات ببلدية مدينة العين سلطان سيف الشامسي، إن الاستاد استطاع خلال فترة قصيرة أن يحظى باهتمام محلي وعالمي من خلال ما يحتضنه من الأحداث الترفيهية والوطنية والرياضية على مستوى الإمارة، مضيفًا أن "الاستاد أصبح وجهة مثالية ليس لجذب مشجعي كرة القدم ومحبي الرياضة فقط، وإنما لمختلف الزائرين لما يوليه من أهمية للمشاركة والتفاعل مع مختلف مجالات خدمة المجتمع وسكان مدينة العين"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزعيم واستاد هزاع يكرّمان أبو ظبي للسياحة الزعيم واستاد هزاع يكرّمان أبو ظبي للسياحة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates