السلطات التونسية تقرر غلق مطار قرطاج أمام الرحلات القادمة من ليبيا
آخر تحديث 05:39:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السلطات التونسية تقرر غلق مطار قرطاج أمام الرحلات القادمة من ليبيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السلطات التونسية تقرر غلق مطار قرطاج أمام الرحلات القادمة من ليبيا

مطار قرطاج الدولي
تونس _ قنا

قررت السلطات التونسية إغلاق مطار قرطاج الدولي أمام الرحلات القادمة من ليبيا ابتداء من اليوم على أن تقتصر الرحلات الليبية المتوجهة إلى تونس على مطار صفاقس "جنوبي تونس" فحسب.

 وذكر مدير الاتصال بديوان الطيران المدني والمطارات، سامي ثابت، في تصريح له اليوم، أنه تم إرسال برقيات لشركات طيران ليبية لإعلامها بهذا القرار. 
يذكر أن إجراءات أمنية مشددة اتخذت في مطار قرطاج الدولي الواقع في الضواحي الشمالية لتونس العاصمة حيث قامت السلطات المحلية بتجهيز فضاء المطار بكاميرات مراقبة إضافية بداخله وحول محيطه الخارجي، كما منعت دخوله إلا للمسافرين فقط.

 ويأتي القرار التونسي بعد أيام قليلة من إغلاق الحدود البرية مع ليبيا لمدة 15 يوما بعد هجوم انتحاري بحزام ناسف استهدف حافلة لحرس الأمن الرئاسي أسفر عن مقتل 12 شخصا على الأقل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلطات التونسية تقرر غلق مطار قرطاج أمام الرحلات القادمة من ليبيا السلطات التونسية تقرر غلق مطار قرطاج أمام الرحلات القادمة من ليبيا



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates