السماح للسياح المتجهين لليونان بحمل حقائب أكبر لمساعدة اللاجئين
آخر تحديث 16:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السماح للسياح المتجهين لليونان بحمل حقائب أكبر لمساعدة اللاجئين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السماح للسياح المتجهين لليونان بحمل حقائب أكبر لمساعدة اللاجئين

حمل حقائب أكبر
استوكهولم ـ أ ش أ

سمحت شركات سياحية في السويد والدنمارك للسياح المتجهين إلى اليونان بحمل حقائب أكثر تضم الملابس والاغطية وسلع أخرى لمساعدة اللاجئين الذين وصلوا حديثا لليونان قادمين من مناطق الشرق الاوسط.

وذكر المسؤولون في اثنين من هذه الشركات لموقع "ذا لوكال" الاخباري الاوروبي إنه على الرغم من أنها بداية بطيئة، فأنهم يسمحون للسياح الان بحمل ما يصل إلى 20 كيلوجراما إضافيا من السلع إلى اليونان.

ويتضمن البرنامج السماح لجميع الركاب الذين سيطيرون من مطار "كوبنهاجن" ومطار "أرلاندا" في استوكهولم إلى "كوس" و ليسبوس" باليونان على الرحلات التابعة لطيران "توماس كوك" الاسكندنافية، بحمل المزيد من حقائب الظهر المحملة بتبرعاتهم.

وحمل السائحون معهم أطنان من الامدادات وتشمل الملابس والاغطية واللعب إلى اليونان لمساعدة المهاجرين إليها من دول الشرق الاوسط. بل أن شاحنة حملت بعض التبرعات توجهت إلى اليونان لانه لم يكن هناك مساحة كافية على طائرات السياح. وسيستمر عرض الحقائب المجانية على مدى الاسابيع الثلاثة المقبلة نظرا لزيادة حجم التبرعات الخيرية من هذين البلدين للمهاجرين، خاصة بعد مشاهد الطفل السوري الذي توفى هذا الاسبوع اثر غرق القارب الذي يقله وأسرته على الساحل التركي وهم في طريقهم إلى اليونان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السماح للسياح المتجهين لليونان بحمل حقائب أكبر لمساعدة اللاجئين السماح للسياح المتجهين لليونان بحمل حقائب أكبر لمساعدة اللاجئين



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates