السياحة تُكرم 207 من خريجي برنامج سفير أبوظبي
آخر تحديث 10:00:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"السياحة" تُكرم 207 من خريجي برنامج "سفير أبوظبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "السياحة" تُكرم 207 من خريجي برنامج "سفير أبوظبي"

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة
أبوظبي ـ صوت الإمارات

كرمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، 207 منتسبين لبرنامج «سفير أبوظبي»، في حفل أقيم أمس الأول في فندق جميرا أبراج الاتحاد في أبوظبي، بحضور حشد من ممثلي وسائل الإعلام.

ويؤهل البرنامج منتسبيه للتعريف بإمارة أبوظبي، من ناحية مواقع الجذب السياحي والموروث الثقافي الغني، ويقوم البرنامج على تعزيز قيم بناء الثقة بالنفس، وإثراء الرصيد المعرفي، عبر سلسلة من ورش العمل التدريبية والندوات والرحلات الميدانية التعليمية والمؤتمرات، إضافة إلى مساقات الخبرة العملية في مجالات السياحة والثقافة والأعمال، مثل الإتيكيت والبروتوكول والتعامل مع وسائل الإعلام.

وتستهدف الهيئة مع خريجي «سفراء أبوظبي»، الترويج للمواقع السياحية الخلابة في إمارة أبوظبي، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وإشراك السفراء في مختلف الفعاليات التي تنظمها الهيئة محلياً وإقليمياً.

وقال ناصر الريامي مدير إدارة المعايير والتنظيم والتراخيص في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، إن برنامج «سفير أبوظبي» يعد واحداً من أنجح مبادرات الإرشاد السياحي والسياحة الثقافية التي أطلقتها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، بهدف خلق المزيد من الوعي بأهمية ودور القطاعين السياحي والثقافي الواعدين في إمارة أبوظبي، فقد تمكنا من توسيع نطاق المشاركة في البرنامج، ليشمل مختلف التخصصات، كما أننا ابتكرنا برنامجاً تدريبياً خاصاً لمشاهير المجتمع، سيكونون بموجبه بمثابة ممثلين نوعيين لسياحة وثقافة أبوظبي أينما وجدوا.

وشكر الخريج إسحق محمد المشيري، في كلمة باسم الخريجين، هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، على تنظيم برنامج «سفير أبوظبي»، وقال «إن البرنامج أتاح لنا أن نعايش عن قرب الواقع السياحي والثقافي المزدهر في إمارة أبوظبي، ونتعلم المزيد عن الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع، وهو برنامج فريد من نوعه، يجمع ما بين الوعي المعرفي والتمثيل الوطني والتثقيف بالتراث والتاريخ الإماراتيّيْن. وكانت الهيئة قد أطلقت برنامج «سفير أبوظبي» عام 2008. وشارك في البرنامج أكثر من 400 مشارك في السنوات الماضية، يمثلون طلبة الجامعات وموظفي الهيئات والمؤسسات المحلية في الدولة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياحة تُكرم 207 من خريجي برنامج سفير أبوظبي السياحة تُكرم 207 من خريجي برنامج سفير أبوظبي



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates