الشؤون الإسلامية تتلقى شكاوى الحجاج حتى التاسع من تشرين الثاني المقبل
آخر تحديث 13:49:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشؤون الإسلامية تتلقى شكاوى الحجاج حتى التاسع من تشرين الثاني المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشؤون الإسلامية تتلقى شكاوى الحجاج حتى التاسع من تشرين الثاني المقبل

محمد عبيد المزروعي
أبوظبي ـ وام

بدأ الفريق المشكل من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف للنظر في شكاوى الحجاج عمله بتلقي الشكاوى حيث استقبل حتى الآن 17 شكوى .

وقال سعادة محمد عبيد المزروعي المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية رئيس مكتب شؤون حجاج الدولة ان القيادة الرشيدة للدولة وما أصدرته من توجيهات وقوانين ولوائح واضحة قد كفلت للجميع أن يصل إلى العدالة والحق والإنصاف ..ودعا كلا من المدعي والمدعى عليه من الحملات للاطمئنان بأن الفريق سينظر في كل شكوى .

وأوضح المزروعي أن الفريق قد تلقى حتى الآن نحو 17 شكوى أغلبها يتعلق بالإخلال في تقديم الخدمات المتفق عليها بين الحاج وإدارة حملته كالإرباك في إدارة الحملة أثناء التنقل بين منى وعرفة ومزدلفة والمواصلات القديمة المفتقرة إلى التكييف أو التغذية .

وأشار إلى أن من الشكاوى المقدمة أيضا شكاوى بعض الحجاج غير النظاميين الذين أدخلتهم بعض الحملات إلى الأراضي المقدسة على مسؤوليتها ولم تلتزم بتأمين المطلوب منها ومن تلك الشكاوى ما كان على حملات غير إماراتية سجل الحاج فيها ظنا أنها الأرخص فإذا به يتفاجأ بأنها لم توفر له ما كان يتمناه ومن تلك الشكاوى أيضا ما يخص الحملات الوهمية التي سببت إرباكا لبعثة الحج وللمسؤولين عن شؤون الحج في المملكة العربية السعودية ..مؤكدا في هذا الصدد أهمية الالتزام والتقيد التام بالاشتراطات والنظم واللوائح الصادرة عن الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف لتلافي مثل هذه الأخطاء مستقبلا.

وكانت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف قد شكلت فريقا مهنيا للنظر في شكاوى الحجاج مؤلف من نائب رئيس بعثة الحج ومسؤول كل من لجان التفتيش والشكاوى ومتابعة العقود في البعثة وقد بدأ الفريق النظر في شكاوى الحجاج بعد عودة الحجاج مباشرة إلى أرض الوطن .

ودعت الهيئة من خلال وسائل الإعلام أن يبادر كل من حدث له مشكلة اثناء الحج لتقديم شكواه إلى الفريق .

وقال سعادة رئيس مكتب شؤون الحجاج إن الوقت ما يزال متاحا لتقديم الشكاوى حتى يوم الأحد التاسع من نوفمبر القادم وذلك على أرقام الهواتف -026143636 و 026142390 و 026143632 و 026143723 وعلى الهواتف المتحركة 6999793/050 و 3090939/050 وعلى البريد الإلكتروني للهيئة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشؤون الإسلامية تتلقى شكاوى الحجاج حتى التاسع من تشرين الثاني المقبل الشؤون الإسلامية تتلقى شكاوى الحجاج حتى التاسع من تشرين الثاني المقبل



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates