الشارقة تحتفل بلقب عاصمة السياحة العربية 2015
آخر تحديث 05:33:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشارقة تحتفل بلقب عاصمة السياحة العربية 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشارقة تحتفل بلقب عاصمة السياحة العربية 2015

الشارقة تحتفل بلقب عاصمة السياحة العربية 2015
لندن - صوت الإمارات


كشف رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، محمد علي النومان عن أبرز ملامح العام المقبل من فعاليات وأنشطة بمناسبة احتفال الامارة بلقب عاصمة السياحة العربية ،2015 وأشار إلى أن الهيئة تخطو خطوات ثابتة في طريق عملها الطويل للوصول على مبتغاها في وضع إمارة الشارقة في موقع متميز على خريطة السياحة العالمية، فبمبدأ الشراكة بين القطاع الحومي والخاص سنعمل على إعطاء هذا اللقب والاستحقاق السياحي حقه عبر الإعداد لاقامة العديد من الأنشطة والفعاليات العالمية وورش عمل نوعية مميزة التي تعكس قيمة هذا اللقب إضافة إلى إبراز مدى تطوير القطاع السياحي من بنى تحتية ومرافق سياحية ومنشآت فندقية التي أصبحت اليوم بفضل توجيهات ورؤى ثاقبة للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تمتلك كافة المقومات الطبيعية والتراثية والثقافية . 

وشدد محمد النومان على هامش مشاركة الإمارة في معرض سوق السفر العالمي في لندن على أهمية التعاون مع المؤسسات والدوائر الحكومية والقطاع الخاص والذي أثبت أهميته خلال الاعوام السابقة لا سيما الاستمرار في المشاركات الترويجية لكافة الخدمات المقدمة للسائح في أبرز المحافل والمعارض المتخصصة وتسليط الضوء من خلال هذه المشاركات على المشاريع السياحية النوعية القائمة في الإمارة .

أضاف النومان " إن حرصنا على الحضور للعام الثاني عشر على التوالي في معرض سوق السفر العالمي، هو فرصة مناسبة للترويج لعاصمة الثقافة الاسلامية هذا العام إضافة الى التحضيرات لإطلاق عام قادم مليء بالفعاليات سيتم تنظيمها على مدار العام وتشمل الترفيه والرياضة والفن والثقافة، وأشار إلى أن هذا المعرض هو محفل سياحي عالمي يتوافق مع أهدافنا السياحية في الترويج لمنتج الشارقة السياحي ويعد ملتقى لتبادل التكنولوجيات المستجدة في صناعة السياحة وزيادة التبادل التجاري والاستثمارات السياحية بين الدول المشاركة مؤكدا في الوقت نفسه التأثير المباشر لهذه المشاركة الدولية حجم التدفق السياحي للإمارة.

 حيث استقطبت إمارة الشارقة خلال النصف الاول من العام الحالي أكثر من 400 ألف نزيل أوروبي، الأمر الذي يشير أن الشارقة الوجهة المفضلة للسائح الاوروبي لطابعها الثقافي والتراثي المميز إضافة إلى عوامل الجذب الأخرى التي تُعد مجتمعة من أهم أولويات السائح الاوروبي، متوقعا أن تحافظ الشارقة على نفس نسب النمو الحالية مع السعي إلى تعزيزها في الأعوام المقبلة في ظل استراتيجية الهيئة المرتكزة على جذب أكبر عدد ممكن من السياح .

وحول نشاط الهيئة هذا العام قال النومان نجحت الهيئة منذ مطلع العام 2014 في تحقيق عدد من الانجازات في مسيرة النجاح والارتقاء بالقطاع السياحي بالإمارة على الصعيد المحلي والعالمي من خلال مشاركتها في كبرى المحافل والمعارض الدولية وتنظيم الجولات الترويجية في عدد من المدن والعواصم العالمية، كما نظمت مجموعة من الفعاليات والمهرجانات العائلية والسياحية والترفيهية إضافة إلى مجموعة من الرعايات المحلية والدورات واللقاءات التي تطور كفاءات الشركاء في القطاع .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة تحتفل بلقب عاصمة السياحة العربية 2015 الشارقة تحتفل بلقب عاصمة السياحة العربية 2015



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates