الشارقة تستقبل 409 آلاف سائح أوروبي في النصف الأول من 2014
آخر تحديث 01:51:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشارقة تستقبل 409 آلاف سائح أوروبي في النصف الأول من 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشارقة تستقبل 409 آلاف سائح أوروبي في النصف الأول من 2014

محمد علي النومان
برلين - صوت الإمارات

أكد رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، محمد علي النومان حرص الإمارة على تحقيق وجود متميز في معرض بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر، الذي تشارك فيه للعام الثامن عشر على التوالي، مؤكدا أن مشاركة هذا العام هي أكثر تميزا مع احتفاء الإمارة بلقب عاصمة السياحة العربية للعام ،2015 وإلقاء جناح الشارقة الضوء على مقوماتها التاريخية والمعاصرة التي خولتها لتستحق هذا اللقب .
أضاف أن الشارقة تُعد وجهة مفضّلة للسياح الأوروبيين، حيث أظهرت آخر الإحصاءات استقطاب المنشآت الفندقية بالإمارة 585 .409 نزيلا أوروبيا في النصف الأول من عام ،2014 مقارنة مع 670 .349 نزيلا في الفترة نفسها من عام 2013 لتسجل زيادة بنسبة 17%، ووصل عدد النزلاء الألمان 25 ألف نزيل خلال العام الماضي، مشيرا إلى أهمية المشاركة في كبرى المعارض والمحافل الأوروبية المتخصصة بصناعة السياحة من أبرزها معرض برلين الدولي في جذب المزيد من السياح الأوروبيين والألمان وتعزيز مكانة الإمارة كوجهة رائدة على خارطة السياحة العالمية
جاء ذلك خلال استقبال رئيس الهيئة لجمعة مبارك الجنيبي سفير الإمارات في ألمانيا في جناح الشارقة، وعدد من كبار الشخصيات وممثلي وجهات عالمية خلال مشاركة الإمارة في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر .
وأشار إلى استقطاب المنشآت الفندقية بالإمارة أكثر من مليوني نزيل خلال عام ،2014 بينما وصل عدد المنشآت 106 منشآت فندقية بواقع 50 فندقاً و56 منشأة شقق فندقية، ووصل عدد الغرف الفندقية إلى 10 آلاف غرفة، مؤكدا أنه يجري العمل على إطلاق عدد من المنشآت الفاخرة خلال عام 2015 من أبرزها فندق ومنتجع شيراتون الشارقة بينما يجري العمل على منشآت عالمية مثل فندق ذا شيدي خورفكان لينتهي العمل به في السنوات المقبلة وتتماشى مع أعداد السياح المتزايد إلى الإمارة في كل عام .
وأكد النومان إن الشارقة تقدم للسائح الأوروبي منتجا سياحيا متميزا يجمع بين الثقافة، حيث تضم مجموعة متنوعة من المتاحف والمراكز الثقافية والتعليمية الرائدة والمجهزة بأحدث التقنيات من جهة، وبين المقومات الطبيعية من شواطئ ذهبية وجبال شامخة وصحراء التي تضم عددا من الأنشطة والرياضات لجميع أفراد العائلة من السباحة والغوص، مرورا برحلات السفاري الصحراوية، إلى اكتشاف غابات القرم الأكبر من نوعها في المنطقة، إضافة إلى تجربة تسوّق ممتعة في الأسواق الشعبية وفي كبرى مراكز التسوّق العصرية .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة تستقبل 409 آلاف سائح أوروبي في النصف الأول من 2014 الشارقة تستقبل 409 آلاف سائح أوروبي في النصف الأول من 2014



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates