الصيفي يؤكد نجاح موسم الحج رغم العقبات والصعوبات
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصيفي يؤكد نجاح موسم الحج رغم العقبات والصعوبات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصيفي يؤكد نجاح موسم الحج رغم العقبات والصعوبات

وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور حسن الصيفي
غزة_ عبد القادر محمود

أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور حسن الصيفي أن "موسم الحج هذا العام كان ناجحًا بامتياز رغم كل العقبات والصعوبات التي واجهت الوزارة في كافة مراحل الموسم".

وأوضح الصيفي خلال لقاء نظمته وزارة الأوقاف، الأحد، احتفاءً بأعضاء بعثة الحج أن وزارته واجهت عديد الصعوبات والعقبات التي كادت أن تُلغي موسم الحج.

وأضاف "كان أمام الوزارة خيارين، إما إلغاء موسم الحج أو تحدي الصعوبات والعقبات، فكان قرار الوزارة التحدي حتى يتمكن الحجاج من أداء فريضة الحج".

وذكر أنه من دلائل نجاح موسم الحج أن حصلت بعثة الحج الفلسطينية على المرتبة الأولى على بعثات الحج في العالم وهذا يدلل على مدى التفاني في العمل الذي بذله أعضاء البعثة من أجل إنجاح الموسم.

وأوضح الصيفي، أن الوزارة ستُجري تقييمًا شاملًا لموسم الحج لمعالجة كافة مواطن الخلل، مقدماً جزيل الشكر والتقدير لكافة أعضاء بعثة الحج الإداريين والوعاظ والإعلاميين والأطباء على ما بذلوه من جهود كبيرة في خدمة حجاج بيت الله الحرام.

وقدم مدير عام الحج والعمرة ورئيس بعثة الحج الدكتور محمد أبو عسكر، الشكر الكبير لوكيل الوزارة الدكتور حسن الصيفي على توجيهاته ومتابعاته المستمرة للحجاج والبعثة منذ اللحظة الأولى لخروج الحجاج من قطاع غزة وحتى عودتهم إلى الوطن سالمين.

وشكر أبو عسكر كافة أعضاء البعثة الذين واصلوا الليل بالنهار من أجل توفير أجواء الراحة والامن والسلامة للحجاج، مشيراً إلى أن جميع أعضاء البعثة كانوا على قلب رجل واحد.

وقدم الشكر إلى الإدارة العامة لصندوق الزكاة التابعة لوزارة الأوقاف الذين بذلوا جهود كبيرة لتوفير وجبات الطعام والشراب للحجاج وتوفير مبلغ 500 ريال سعودي لكل حاج.
في حين أثنى على البعثة الإعلامية التي كانت حلقة الوصل بين الحجاج وذويهم، وساهمت بشكل كبير في طمأنة ذوي الحجاج على الحجيج

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصيفي يؤكد نجاح موسم الحج رغم العقبات والصعوبات الصيفي يؤكد نجاح موسم الحج رغم العقبات والصعوبات



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates