الضيافة في أبوظبي يمنح شهادات أهلا بالصينيين لأكثر من 20 فندقًا
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الضيافة في أبوظبي يمنح شهادات "أهلا بالصينيين" لأكثر من 20 فندقًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الضيافة في أبوظبي يمنح شهادات "أهلا بالصينيين" لأكثر من 20 فندقًا

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة
أبوظبي - وام

أعلنت "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" وبالتعاون مع "أكاديمية السياحة الصينية" بدء منحها شهادات "أهلا بالصينيين" الشهيرة والمرموقة من قطاع السياحة والسفر الصيني لأكثر من 20 فندقا ووجهة سياحية تمثل نخبة منشآت الضيافة والسياحة في أبوظبي.

يأتي ذلك تقديرا للجهود المبذولة في الترويج للإمارة ضمن سوق السياحة والسفر الصيني الذي يشهد نموا مطردا حيث تجري التحضيرات حاليا لإقامة حفل تكريم مميز للفائزين في أبوظبي .

وقال سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة : " لقد حققنا نموا لافتا على مدى السنوات القليلة الماضية لاستقطاب النزلاء الصينيين في فنادق أبوظبي وزوار مناطق الجذب السياحي المتنوعة في الإمارة إلا أننا نرغب بإتاحة الفرصة أمامهم للتعرف أكثر على أبوظبي تشجيعا لهم على البقاء لمدة أطول عندما يزوروننا".

وأشار الظاهري إلى أن أبوظبي استقبلت 120 ألفا و350 زائرا من الصين خلال عام 2014 وهو ما يشكل زيادة بنسبة 166 في المائة مقارنة بالعام الذي سبقه مما جعل الصين تحتل مكانة مميزة على قائمة أسواق المصدر الخمسة الأولى بالنسبة لأبوظبي غير أن الزوار الصينيين سجلوا أقل معدل إقامة في الإمارة بما لم يتجاوز 1.67 ليلة.

وأضاف الظاهري أن الاعتراف بجهود هذه المنشآت في تلبية مجموعة معايير خدمات السفر خارج البلاد التي تصادق عليها وتصدرها " أكاديمية السياحة الصينية " سيمنح الزوار الصينيين ثقة أكبر في تنوع وجودة منتجنا السياحي".

من جانبه قال البروفيسور داي بن رئيس أكاديمية السياحة الصينية " التقديـرات تشير إلى أن قيمة سوق السفر الصينية الصادرة سوف تتجاوز 200 مليون دولار سنويا بحلول عام 2020.. منوها بأنه مع تزايد نضوج السوق الصينية من المتوقع أن تتغير أنماط السفر لتشمل أيضا التجارب الثقافية والترفيهية والمنتجعات والصحة والرفاه والسياحة وحتى السفر إلى وجهة واحدة للاستمتاع بإقامة طويلة واختبار تجربة عالية الجودة فيها".

ولفت إلى أنه من خلال المشاركة في هذه المبادرة سيتاح للأعضاء الحاصلين على الشهادات الانضمام إلى شبكة شركاء "أكاديمية السياحة الصينية" والاستمتاع بباقة متنوعة من المزايا عبر التسويق الترويجي لسوق السفر الصينية الصادرة.

وأشار إلى أنه سيتاح للفنادق الحاصلة على الشهادات الاطلاع بشكل أوسع على قطاع السياحة الصيني من خلال سلسلة العروض الترويجية المتنقلة والمشاركة في معارض السفر الدولية وأنشطة التسويق الرقمي والميداني المباشر والحضور على موقع "أكاديمية السياحة الصينية" الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي.

وسيشارك مكتب التمثيل التابع لـ "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" في العاصمة الصينية بكين في الأنشطة بهدف تعزيز التوعية بالوجهة السياحية على نطاق أوسع.

تجدر الإشارة إلى أن حفل توزيع شهادات "أهلا بالصينيين" سيقام يوم 9 فبراير 2015 في فندق "روتانا جزيرة ياس".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الضيافة في أبوظبي يمنح شهادات أهلا بالصينيين لأكثر من 20 فندقًا الضيافة في أبوظبي يمنح شهادات أهلا بالصينيين لأكثر من 20 فندقًا



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates