العربية للطيران تحصد جائزتين خلال حفل  جوائز العمانية
آخر تحديث 02:40:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"العربية للطيران" تحصد جائزتين خلال حفل جوائز العمانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العربية للطيران" تحصد جائزتين خلال حفل  جوائز العمانية

العربية للطيران
الشارقة ـ وام

أعلنت العربية للطيران عن فوزها بفئتين من الجوائز خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الشركة العمانية لإدارة المطارات.

وكان حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في سلطنة عمان مؤخرا كرم إنجازات شركات الطيران ومتاجر التجزئة التي تدير عملياتها من مطاري مسقط وصلالة الدوليين.

وتم تكريم العربية للطيران على نجاحها في إدارة عملياتها في صلالة حيث فازت بالجائزة الأولى عن إجمالي عدد المسافرين الذين نقلتهم على متن طائراتها في العام 2014 إلى هذه المدينة التي تعتبر من أهم الوجهات السياحية في سلطنة عمان في حين حظيت الناقلة بالجائزة الثانية تقديرا لنسبة النمو الكبيرة التي حققتها في عدد الركاب خلال العام الماضي.

وقال عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران تفخر العربية للطيران بأنها لعبت دورا كبيرا في إتاحة الفرصة للمزيد من المسافرين العالميين لزيارة هذه الوجهة السياحية الساحرة الممتدة على شواطئ بحر العرب وتعتبر سلطنة عمان سوقا في غاية الأهمية بالنسبة للعربية للطيران ونحن نسعى بشكل متواصل إلى زيادة عدد رحلاتنا ووجهاتنا وخدماتنا إلى هذا البلد بهدف توفير مستويات عالية من الراحة والملاءمة لعملائنا الذين يسافرون من وإلى السلطنة.

ويبلغ عدد الرحلات التي تسيرها العربية للطيران بين سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة 23 رحلة أسبوعية منها 16 رحلة أسبوعية بين الشارقة ومسقط وثلاث رحلات أسبوعية بين الشارقة وصلالة مما يربط المسافرين من عمان بأكثر من 100 وجهة حول العالم ..إضافة إلى ذلك تسير العربية للطيران 4 رحلات أسبوعية إلى مسقط من مركزها الرئيسي الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة والواقع في رأس الخيمة مما يوفر لعملائها في السلطنة المزيد من خيارات السفر إلى شبه القارة الهندية وشمال أفريقيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العربية للطيران تحصد جائزتين خلال حفل  جوائز العمانية العربية للطيران تحصد جائزتين خلال حفل  جوائز العمانية



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates