العطوى ينظم حفل استقبال لتنشيط حركة السياحة في مصر
آخر تحديث 18:03:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العطوى ينظم حفل استقبال لتنشيط حركة السياحة في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العطوى ينظم حفل استقبال لتنشيط حركة السياحة في مصر

السفير ياسر العطوى
القاهرة ـ أ.ش.أ

أقام السفير ياسر العطوى سفير مصر في البوسنة بالتعاون مع المكتب السياحي المصري - فى إطار الجهود التى تقوم بها السفارة المصرية فى البوسنة والهرسك من أجل تنشيط حركة السياحة البوسنية إلى المقاصد السياحية المصرية - حفل استقبال وعشاء بأكبر فنادق العاصمة البوسنية بعنوان " ليلة مصرية" ضم أكثر من 300 مدعو منهم نخبة من كبار السياسيين والقيادات الحزبية البوسنية أبرزها وزيرة السياحة وكبار مسئولي وزارتها، والممثل السامي الدولي في البوسنة، ورؤساء الأحزاب السياسية، وكذلك السفراء الأجانب المعتمدين في سراييفو وقيادات وزارة الخارجية البوسنية، ولفيف من الوجوه الاجتماعية والفنية والسياحية والإعلامية البوسنية، وأعضاء الجالية المصرية، بالإضافة إلى تغطية إعلامية واسعة النطاق من مجموعة من القنوات التليفزيونية والجرائد والمجلات البوسنية.

وألقى السفير العطوى كلمة خلال الحفل أكد خلالها على أن تلك المناسبة تأتي احتفالا ببدء حملة الترويج السياحي المصري فى البوسنة والهرسك وفي إطار السعي المصري لتطوير علاقات التعاون مع البوسنة والهرسك في كافة المجالات وفي مقدمتها المجال السياحي، مبرزاً الجهود التي تقوم بها السفارة لنقل الصورة الحقيقية عن تطورات الأحداث في مصر وأمن المقاصد السياحية المصرية عن طريق عقد اللقاءات الإعلامية، وتنظيم عدة رحلات لمجموعة من ممثلي شركات السياحة البوسنية إلى مصر لتعرف عن التسهيلات التي تقدمها الجهات المصرية المعنية في هذا المجال وللاطلاع عن كثب على مدى أمن وتنوع المقاصد السياحية المصرية.

كما أكد السفير المصري في كلمته على أن المقاصد السياحية المصرية مازالت تبهر العالم بجمالها وروعتها وتنوعها ورقيها وأسعارها التنافسية، وتستقطب ملايين السائحين سنوياً، مستشهداً بالجهود المصرية التي تقوم بها مختلف الجهات المعنية المصرية التي أثمرت عن ارتفاع نسبة الإشغال بمحافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء والأقصر وأسوان إلى حوالي 90%، بالإضافة إلى أن باقي المحافظات المصرية تشهد تحسناًْ كبيراْ في معدلات استقبال السياحة، بما في ذلك مدينتي القاهرة والإسكندرية.

وجه السفير العطوى فى نهاية الحفل الدعوة لكافة الحضور لقضاء أجازاتهم المقبلة في مصر، خاصة مع اقتراب موسم أعياد الميلاد، للاستفادة من العروض الترويجية المقدمة بصفة خاصة خلال تلك الفترة للسوق البوسنية.

كما أجري السفير العطوى على هامش تلك المناسبة الترويجية عدداً من اللقاءات التليفزيونية والصحفية مع التليفزيون البوسني الرسمي، وعدد من الصحف والمواقع البوسنية واسعة الانتشار، فند من خلالها الإدعاءات الكاذبة التي تبثها بعض الجهات الإعلامية غير المحايدة بشأن حقيقة الأوضاع في مصر، وطمأن السائح البوسني على الأمن والأمان الذي تتمتع بها المقاصد السياحية المصرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العطوى ينظم حفل استقبال لتنشيط حركة السياحة في مصر العطوى ينظم حفل استقبال لتنشيط حركة السياحة في مصر



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates