القبيسي يستطلع آراء المشاركين في ليوا من أجل التطوير
آخر تحديث 22:08:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبيسي يستطلع آراء المشاركين في "ليوا "من أجل التطوير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبيسي يستطلع آراء المشاركين في "ليوا "من أجل التطوير

رئيس مجلس إدارة نادي الغربية الرياضي عبدالله بطي القبيسي
المنطقة الغربية - صوت الإمارات

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الغربية الرياضي عبدالله بطي القبيسي  أن المهرجان أصبح علامة فارقة في روزنامة عشاق التحدي والمغامرة بفضل ما يضمه من فعاليات ومسابقات شائقة ومتميزة تمتع الجمهور الكبير من عشاق الإثارة والتحدي من مختلف دول العالم وهو ما ظهر جليا من خلال المشاركات الدولية العديدة والمنافسة القوية بين المتسابقين التي انعكست بشكل كبير على مستوى المنافسة، وهو ما يؤكد أن المهرجان حقق نجاحاً كبيراً ليس على المستوى المحلي فحسب، بل على المستوى العالمي أيضاً.
وأكد أن المهرجان نجح في أن يوجد لنفسه مكانة كبيرة على الخريطة السياحية العالمية، بفضل توجيهات رئيس الدولة ،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  والدعم غير المحدود الذي يوليه الفريق أول ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة،الشيخ محمد بن زايد آل نهيان  وبرعاية ومتابعة ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان .
وتابع: " ستبدأ فورا الاستعداد للنسخة الجديدة من المهرجان من خلال استطلاع آراء المشاركين والزوار والاستماع إلى مقترحاتهم ومطالبهم بهدف الاستفادة منها في تطوير الحدث، حيث تقوم اللجنة بتجميع هذه المقترحات ودراستها بتأني، ووضع المقترحات المتميزة منها موضع التنفيذ من خلال وضع الآليات المنظمة للاستفادة منها في المشاركات المستقبلية، خاصة وإن النجاح الكبير الذي حققه المهرجان سيضاعف من مسؤولية اللجنة المنظمة لبذل مزيد من الجهد في الدورات القادم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبيسي يستطلع آراء المشاركين في ليوا من أجل التطوير القبيسي يستطلع آراء المشاركين في ليوا من أجل التطوير



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates