القرية العالمية تستقبل 200 ألف زائر في إجازة اليوم الوطني
آخر تحديث 15:45:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القرية العالمية تستقبل 200 ألف زائر في إجازة اليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القرية العالمية تستقبل 200 ألف زائر في إجازة اليوم الوطني

القرية العالمية
أبوظبي – صوت الإمارات

تتوقع القرية العالمية توافد ما يقارب 200 ألف زائر عليها خلال إجازة اليوم الوطني ال44، حسبما أفاد الرئيس التنفيذي للقرية أحمد بن عيسى.

وأشار ابن عيسى إلى جاهزية القرية للاحتفالات، واستعدادها لاستقبال الزوار عبر برامج تفاعلية مع الجمهور، وتوزيع وشاح العلم الإماراتي عليهم مجاناً، إضافة إلى زيادة فرق العمل العاملة في القرية للتمكن من تقديم أفضل الخدمات للجمهور الزائر.

وأكد أن الزوار من بداية دخولهم إلى القرية العالمية من خلال بوابة العالم سيشهدون تناغم علم الإمارات بالإضاءات المختلفة مع توزيع أعلام الدولة والوشاح مجانا.

وذكر أن القرية ستشهد احتفالات متنوعة منها فنية عبر مطربين إماراتيين جدد عادل إبراهيم، وحربي العامري، إضافة إلى عروض الأطفال في عرض مسرحي عن شعبية الكرتون وسيكون عن اليوم الوطني، مضيفاً سيتواجد في القرية فرق إماراتية متجولة تجوب جميع أنحاء القرية لعمل كرنفال خاص لليوم الوطني ال44.

وأشار ابن عيسى إلى أن القرية ستعمل على تقديم أنشطة مجاناً لزوارها كرسم الحنة ورسم الوجوه للأطفال بعلم الإمارات وتتواجد الأنشطة في جميع أنحاء القرية.

وذكر أن فريق العمل في حالة تأهب واستعداد لفعاليات اليوم الوطني وسنعمل على زيادة أعداد الباصات في المواقف لنقل الزوار إلى البوابة الرئيسية للقرية لتوفير عناء المشقة من المواقف والإقلال من الزحام، مشيراً إلى زيادة فرق عمل إضافية.

وتابع «يتزامن مع اليوم الوطني إطلاق ألعاب نارية وغالباً ما يتم بعد الحفل الغنائي، مع طرح مجموعة واسعة من العروض الترفيهية المذهلة التي ستبعث المزيد من التشويق والمتعة لدى الضيوف طوال أيام الاحتفال.

وأكد ابن عيسى أن القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق، والترفيه، والمرح، فعلى مدى المواسم السابقة، أخذت القرية العالمية ضيوفها في رحلة مميزة عبر العالم، وقدمت فعاليات استثنائية مزجت من خلالها بين روعة المناظر الخلابة، والفقرات الفنية والموسيقية الممتعة، والعبق الذي كان ينضح بأرجاء المكان، حيث اختبر الضيوف خلالها صخب الأسواق، وتعلموا الكثير عن مختلف الثقافات المتواجدة على أرض القرية العالمية، التي تزخر بأجواء الدول المشاركة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القرية العالمية تستقبل 200 ألف زائر في إجازة اليوم الوطني القرية العالمية تستقبل 200 ألف زائر في إجازة اليوم الوطني



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates