القصباء تستقبل عام 2015 بالطبول الإفريقية
آخر تحديث 15:45:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"القصباء" تستقبل عام 2015 بالطبول الإفريقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "القصباء" تستقبل عام 2015 بالطبول الإفريقية

النافورة الموسيقية في القصباء
الشارقة - صوت الإمارات

استقبلت القصباء، الوجهة السياحية والترفيهية الأبرز بإمارة الشارقة، العام الجديد في أجواء احتفالية على إيقاع الطبول الإفريقية بالقرب من عجلة عين الإمارات، المعلم الأشهر في الإمارة والمنطقة، وسط حضور أعداد كبيرة من الزوار الذين استمتعوا بمعالم ومرافق القصباء حتى ساعة متأخرة من الليل .
وانطلقت احتفالات القصباء في الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم أمس الأول الاربعاء ، بجلستين تفاعليتين لقرع الطبول بمشاركة الزوار، الذين استمتعوا بالعروض التي قدمها مهرجون يمشون على عصي طويلة، ووزعوا البالونات الملونة على الأطفال .
وقبيل منتصف الليل، بدأت شاشة وضعت بالقرب من النافورة الموسيقية في القصباء، بعرض اللحظات الأخيرة من عام ،2014 وليردد الزوار معاً العد التنازلي لاستقبال عام 2015 على إيقاع الطبول الإفريقية لبدء العام الجديد بحيوية ونشاط .
وتتضمن القصباء العديد من المنشآت وعناصر الجذب السياحي العصرية مثل المطاعم والمقاهي والمرافق المميّزة التي تشمل عجلة عين الإمارات، الأولى من نوعها في المنطقة، ومسرح القصباء الذي يتسع ل250 متفرجا، وملتقى القصباء للمؤتمرات، وقاعات الاجتماعات، ومركز الأعمال، وركن المرح للأطفال، والنافورة الموسيقية، ومركز مرايا للفنون، وغيرها الكثير .
وتحتفل القصباء خلال 2015 بمرور الذكرى السنوية العاشرة لافتتاحها كوجهة سياحية وترفيهية في إمارة الشارقة، حيث أصبحت على مدار السنوات الماضية، واحدة من أشهر المعالم، وأكثرها إقبالاً من قبل السياح والزوار لما تتضمه من مرافق وخدمات وما تنظمه من فعاليات ونشاطات تناسب أفراد العائلة كافة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القصباء تستقبل عام 2015 بالطبول الإفريقية القصباء تستقبل عام 2015 بالطبول الإفريقية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates