القطرية تستلم طائرتين جديدتين من طراز بوينج 787 دريملاينر
آخر تحديث 05:19:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"القطرية" تستلم طائرتين جديدتين من طراز "بوينج 787 دريملاينر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "القطرية" تستلم طائرتين جديدتين من طراز "بوينج 787 دريملاينر"

الخطوط الجوية القطرية
الدوحة_ قنا

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها استلمت اليوم، الطائرتين رقم 24 و25 من طراز بوينج 787 دريملاينر خلال حفل أقيم في مركز "إفيريت" التابع لبوينج في الولايات المتحدة.

وقالت القطرية إنها استلمت أول طائرة من طراز "دريملاينر" في نوفمبر 2012 وكانت آنذاك أول عميل لهذه الطائرة في الشرق الأوسط، لتواصل منذ ذلك الحين التوسع في عملياتها لتشمل شبكة وجهاتها اليوم أكثر من 150 وجهة حول العالم، وتخدم طائرات "دريملاينر" 30 من هذه الوجهات من بينها أمستردام والدار البيضاء وكيب تاون وروما وطوكيو هانيدا. وصرّح السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أن القطرية باعتبارها واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، كانت أول عميل لطائرة "دريملاينر" في الشرق الأوسط عام 2012، ويعد استلامها للطائرتين رقم 24 و25 من هذا الطراز اليوم إنجازاً هاماً.

وقال السيد الباكر: "قمنا هذا العام بتدشين ست وجهات جديدة، وستمكننا هاتان الطائرتان من إتاحة الفرصة للمزيد من عملائنا لتجربة الفرق في السفر على متن أحدث الطائرات في العالم حيث تمتاز بنوافذ كبيرة وبخاصية التحكم في الضوء المنبعث من خلالها وضغط هواء منخفض مع دوران سريع للهواء وأحدث أنظمة الترفيه على متن الطائرة وأحدث تكنولوجيا المقاعد لتوفر لركابنا تجربة من فئة خمس نجوم التي اعتادوا أن يستمتعوا بها مع القطرية".

وأضاف السيد الباكر: "قبل نهاية العام الحالي، سنقوم كذلك بتدشين وجهتين أخريين إحداهما ديربان في جنوب إفريقيا. وفي العام المقبل سندشن كلاً من لوس أنجلوس في يناير وسيدني وبوسطن في مارس وأديلايد في مايو وأتلانتا في يونيو، إضافة إلى رفع عدد الرحلات اليومية إلى نيويورك إلى رحلتين، مما سيتيح للمزيد من ركابنا فرصة تجربة خدماتنا الحائزة على جوائز عالمية على متن أحدث الطائرات في العالم مثل طائرتنا الجديدة بوينج دريملاينر."

من جانبه أعرب السيد راي كونور، رئيس الطائرات التجارية في بوينج عن فخره بالدور الهام الذي تلعبه طائرة 787 في التوسعات المتسارعة لشبكة الخطوط الجوية القطرية وخدمة الخطوط الدولية من بينها الوجهات طويلة المدى. وستطير طائرة "الدريملاينر" الـ25 مباشرة إلى الدوحة ومن بعدها إلى معرض دبي الجوي حيث سيتم عرضها هناك. وتعد الخطوط الجوية القطرية واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم وهي تسيّر اليوم واحداً من أكثر أساطيل الطائرات شباباً في العالم حيث يبلغ متوسط أعمار طائراته البالغ عددها 168 طائرة أربعة أعوام. وتمتاز طائرة "الدريملاينر" المصنوعة من مواد مركبة بكونها أخف وأكثر اقتصاداً للوقود مقارنة بأي طائرة أخرى من حجمها ومداها. وتوفر الطائرة مزايا فريدة من بينها نوافذ أكبر، ومستوى أقل من الضجيج وهواء أنقى. 

 وتعد طائرة القطرية 787 الوحيدة في العالم التي تتوفر على متنها خدمة الإنترنت اللاسلكي بالكامل ليتمكن الركاب على متنها من البقاء على تواصل مع أصدقائهم وزملائهم على الأرض من خلال الإنترنت والرسائل النصية القصيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القطرية تستلم طائرتين جديدتين من طراز بوينج 787 دريملاينر القطرية تستلم طائرتين جديدتين من طراز بوينج 787 دريملاينر



 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 02:23 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

وثيقة بريطانية تصف العيد في الإمارات قديمًا

GMT 01:14 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

كريستيانو رونالدو ينعى أسطورة كرة السلة كوبي براينت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates