القطرية تضيف إيرباص a319 جديدة مخصصة للدرجة الأولي
آخر تحديث 20:28:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"القطرية" تضيف إيرباص "A319" جديدة مخصصة للدرجة الأولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "القطرية" تضيف إيرباص "A319" جديدة مخصصة للدرجة الأولي

شركة القطرية للطيران
الدوحة - قنا

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم، أنها ستضيف طائرة إيرباص"A319" أخرى مخصصة بالكامل لركاب الدرجة الأولى ورجال الأعمال، إلى أسطولها المتنامي وذلك تلبية للطلب المتزايد على السفر الفاخر وسفر الأعمال.

وستتوفر الطائرة الجديدة "بريميم ون" والمماثلة لطائرة خدمات الدرجة الأولى "بزنس وان"، التي تعمل يومياً بين الدوحة ومطار هيثرو، للتأجير ابتداء من 17 فبراير الجاري من خلال القطرية لرجال الأعمال التابعة للخطوط الجوية القطرية.

ويمكن حجز الطائرة المذكورة لرحلات إلى جميع الوجهات في العالم حسب جداول زمنية فردية بما يحقق مرونة أكبر مع خيار الوصول إلى مواقع بعيدة أو متعددة في أقصر مدة زمنية وبراحة تامة، حيث توفر الطائرة للمسافرين تجربة طيران خاص حصرية على متن الطائرة، مع الاستمتاع بخدمة حائزة على جوائز، ومقاعد فاخرة ومقصورة بتصميم رائع ومأكولات على مستوى عالمي.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "إننا في الخطوط الجوية القطرية لرجال الأعمال سعداء لإضافة خدمات طائرة "بريميم ون" الجديدة الممتازة إلى أسطولنا وتوفيرها لسوق الطيران الخاص، إن هذه الإضافة الجديدة تقوي محفظتنا من المنتجات والخدمات وتساعدنا على ترسيخ مكانتنا كأفضل شركات الطيران العارض في المنطقة والعالم".

من جهته قال السيد ديفيد إدواردز نائب الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية لرجال الأعمال:"نتطلع إلى تلبية متطلبات عملائنا من الأفراد والشركات ومنظمي الرحلات الفاخرة من خلال الطائرة الجديدة، لقد ازداد الطلب على السفر الجماعي على درجة رجال الأعمال وهذه الطائرة ستسد الثغرة في السوق وخاصة في منطقة الشرق الأوسط".

وبالإضافة إلى طائرة A319 "بريميم ون" المخصصة بالكامل للدرجة الأولى و رجال الأعمال، تشغّل الخطوط الجوية القطرية لرجال الأعمال أسطولا تملكه بالكامل مكوناً من ثماني طائرات.

 وخلال الأعوام الخمسة الماضية نمت الخطوط الجوية القطرية لرجال الأعمال من شركة طيران صغيرة إلى شركة على مستوى عالمي بمحفظة شاملة من طيران الأعمال لا تنحصر في تأجير الطائرات العارضة حسب الطلب، ولكنها تشمل أيضا تأجير طائرات الركاب التابعة للخطوط الجوية القطرية والقيام بعمليات القاعدة الثابتة وخدمات الصيانة في "مرفق خدمة بومباردييه المعتمد" في الدوحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القطرية تضيف إيرباص a319 جديدة مخصصة للدرجة الأولي القطرية تضيف إيرباص a319 جديدة مخصصة للدرجة الأولي



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates