القطرية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران شرق أوسطية
آخر تحديث 12:46:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"القطرية" تفوز بجائزة "أفضل شركة طيران شرق أوسطية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "القطرية" تفوز بجائزة "أفضل شركة طيران شرق أوسطية"

مروان قليلات يتسلم الجائزة
الدوحة - قنا

حازت الخطوط الجوية القطرية للعام العاشر على التوالي على جائزة "أفضل شركة طيران شرق أوسطية" خلال حفل توزيع جوائز السفر السنوي الـ26 لمجلة تي تي جي آسيا الذي أقيم في بانكوك، تايلاند.

وقام قرّاء المجلة بالتصويت للناقلة على خدمة العملاء لديها وشبكة وجهاتها وخدمات الضيافة التي تقدمها إضافة إلى برامج التسويق والإعلانات المبتكرة.

وبهذه المناسبة، صرّح سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "حفاظنا على هذه الجائزة لمدة عقد كامل من الزمن هو إنجاز كبير يعكس مدى التزامنا ومستوى أداء فريق العمل الذي يبذل قصارى جهده لتوفير تجربة سفر لا مثيل لها لمسافرينا. تفخر الخطوط الجوية القطرية بتوفير أعلى مستوى من الخدمات لركابها في كل مرة يسافرونا فيها معنا ويسعدنا أن ننال الاعتراف بجهودنا المبذولة لتحقيق ذلك".

وقام باستلام الجائزة بالنيابة عن الناقلة السيد مروان قليلات، نائب أول الرئيس التنفيذي لجنوب شرق آسيا وجنوب غرب الباسيفيك للخطوط الجوية القطرية.

وأعرب قليلات عن سعادته بهذا الفوز قائلاً: "أود أن أتقدم بجزيل الشكر لشركائنا في صناعة السفر على هذا التقدير وعلى تصويتكم ودعمكم المتواصل لنا على مدار العقد الماضي. إن منطقة آسيا والمحيط الهادئ هي إحدى أسواقنا الرئيسية وسنظل ملتزمين بتقديم أفضل الخدمات التي يتوقعها مسافرونا".

وللمسافرين في منطقة آسيا الكثير من خيارات السفر التي تتيحها الخطوط الجوية القطرية من وجهات جديدة رائعة ضمن شبكة وجهاتها العالمية المتنامية ، والمزيد من الفرص لتجربة خدمات أفضل شركة طيران في العالم على خطي مانيلا وجاكرتا التي قامت الناقلة مؤخراً برفع عدد رحلاتها إليهما.

ونظراً لمدى أهمية السوق الآسيوية بالنسبة لها، قامت الناقلة بتسيير أحدث طائراتها من طراز إيرباص A350 XWB التي تعد القطرية أول عميل لها في العالم، إلى سنغافورة ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ في 11 مايو 2015. وبإمكان المسافرين من آسيا الاستمتاع بالسفر على متن هذه الطائرة وتجربة مستوى لا مثيل له من الراحة عند توجههم إلى مدن مثل فرانكفورت وميونخ وفيلادلفيا (بدءًا من 1 يونيو 2016) ونيويورك (بدءً من 1 مارس 2016) وبوسطن (بدءًا من 16 مارس 2016).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القطرية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران شرق أوسطية القطرية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران شرق أوسطية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates