اللواء محمد المري يتفقد سير العمل في مطار دبي
آخر تحديث 16:28:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللواء محمد المري يتفقد سير العمل في مطار دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللواء محمد المري يتفقد سير العمل في مطار دبي

مطار دبي
دبي ـ صوت الإمارات

أكد مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، اللواء محمد أحمد المري، الاستعداد الدائم لكل العاملين بجميع المنافذ الجوية والبحرية والبرية في دبي، لاستقبال المسافرين، وتسهيل إجراءات سفرهم خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وطوال العام، منوهاً بالسرعة في الأداء وتبسيط الإجراءات.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها اللواء المري صباح أمس الخميس، إلى قسم الجوازات في مطار دبي الدولي، شملت صالات القادمين والمغادرين في مباني المطار 1 و 2 و 3، للاطلاع على سير العمل في أول أيام عيد الأضحى المبارك، رافقه خلال الزيارة العميد حسين إبراهيم، مساعد المدير لقطاع الدعم المؤسسي، والعقيد طلال الشنقيطي، مساعد المدير لقطاع المنافذ الجوية والعقيد خلف الغيث، مساعد المدير العام لقطاع الأجانب ومتابعة المخالفين، والعقيد أحمد المهيري مدير إدارة جنسية دبي، والعديد من الضباط والمسؤولين من إقامة دبي.

واطمأن اللواء المري على جاهزية موظفي الإدارة وتوفير جميع الإمكانات لهم للقيام بواجبهم في استقبال زوار الدولة وكل المسافرين. وأكد اللواء المري أهمية عمل موظفي الإدارة في المنافذ الجوية بمطار دبي الدولي كونهم فريقاً واحداً، ضمن منظومة متكاملة بالتعاون مع جميع العاملين بالدوائر الأخرى في المطار بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، بما ينعكس بصورة إيجابية كبيرة على المسافرين والعمل على راحتهم، ويعكس الصورة الحضارية للدولة.

ولفت اللواء المري إلى اعتماد الإدارة لجدول مناوبات خلال إجازة العيد لإنجاز الخدمات لمراجعي الإدارة والمراكز التابعة لها خلال أيام الإجازة خاصة أصحاب الحالات المستعجلة، الذين تقتضي ظروفهم إنجاز معاملاتهم خلال العطلة، ولا تتحمل الانتظار، مضيفاً أن العمل في مركز الخدمة الخارجي في مبنى 3 في المطار يستقبل المراجعين على مدار الساعة جميع أيام الأسبوع.

وقال مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، إن موظفي إقامة دبي في المطار واجهة استقبال الزوار والمواطنين والمقيمين فجميعهم من أبناء الدولة، وهم الواجهة الحضارية التي تعطي الانطباع الأول عن المكان، وتحمل ثقافة الهوية الوطنية أمام المتعامل الخارجي، فالإدارة تشدد على الموظفين بضرورة التعامل بمنتهى الرقي مع جميع المتعاملين من دون تفريق ومساعدتهم على تسهيل إجراءاتهم والإجابة عن جميع استفساراتهم.

وحرص مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب على المرور على جميع الموظفين العاملين في المطار كالشرطة والجمارك وطيران الإمارات، للاطمئنان إلى الخدمات المقدمة وسلامة الإجراءات، بما يتوافق مع الوجه الحضاري للدولة، كما هنأ الموظفين والمسؤولين بحلول العيد، مؤكداً لهم اهتمامه وتقديره لجهودهم ومباشرتهم العمل في أيام العيد، وأكد ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، سواء مع موظفي الإدارة أو الدوائر الأخرى، كما حرص على لقاء المسافرين والاطمئنان منهم إلى جودة الخدمات المقدمة لهم، وهنأهم بالعيد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللواء محمد المري يتفقد سير العمل في مطار دبي اللواء محمد المري يتفقد سير العمل في مطار دبي



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates