المسجد الحرام والمسجد النبوي أبرز معالم المملكة السياحية
آخر تحديث 11:22:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المسجد الحرام والمسجد النبوي أبرز معالم المملكة السياحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المسجد الحرام والمسجد النبوي أبرز معالم المملكة السياحية

الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز
جدة ـ صوت الإمارات

دشن سمو الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة العربية السعودية اليوم طائرة الخطوط السعودية بوينج / 777 ـ 300 / وهي إحدى أربع طائرات اختيرت لتحمل صور المسجد الحرام والمسجد النبوي وأبرز معالم المملكة التاريخية والسياحية وذلك في مطار الملك عبدالعزيز الدولي .

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أنه خلال التدشين وقع سمو الأمير سلطان مع مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر اتفاقية تعاون لبرنامج "عيش السعودية" لدعم السياحة كمشروع وطني .. وقال سموه " إن الخطوط السعودية تعد شريكا أساسيا لا تنقل الركاب فحسب بل تنقل بلادنا كذلك للعالم ".

وأوضح سموه أنه تلقى اتصالا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أثناء تفقده طائرة الخطوط السعودية التي تم صبغها بصور للحرمين الشريفين وأهم معالم المملكة السياحية والتراثية وأنه أبلغه بما شاهده في طائرة الخطوط السعودية بمطار الملك عبدالعزيز بجدة وان خادم الحرمين أبدى سعادته بهذه الخطوة .. مؤكدا أن ما تمر به الخطوط السعودية اليوم من تطوير وتميز في منتجاتها يعد خطوة عظيمة للغاية ..لافتا إلى أن " السعودية " ستتمكن من نشر شعار المملكة الذي تحمله على طائراتها حول العالم.

ونوه سموه بأن مشروع تدشين معالم السعودية على طائرات السعودية لا يعد سياحيا بقدر ما هو مشروع وطني حيث رأت الدولة أن صناعة السياحة ضخمة جدا وأنه يمكن استثمارها في تنويع مصادر الدخل حيث سجل صيف هذا العام أرقاما استثنائية في منطقة عسير ومدينة الطائف وغيرهما من المدن السياحية في المملكة .

يذكر أن أربع طائرات ستحمل صور معالم المملكة من طراز بوينج /777-300 / تليها / إيرباص 320 / و/ إمبراير 170 / ثم ايرباص /330-300 / وهي خطوة ضمن إطار التعاون بين المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية /الناقل الوطني/ والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في دعم السياحة الداخلية وستحمل الطائرات الأربع المخصصة صور المسجد الحرام والمسجد النبوي وأبرز معالم المملكة التاريخية والسياحية لتجوب بها أنحاء العالم وجميع المحطات الداخلية والإقليمية في رحلاتها المجدولة دوليا وداخليا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المسجد الحرام والمسجد النبوي أبرز معالم المملكة السياحية المسجد الحرام والمسجد النبوي أبرز معالم المملكة السياحية



 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 02:23 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

وثيقة بريطانية تصف العيد في الإمارات قديمًا

GMT 01:14 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

كريستيانو رونالدو ينعى أسطورة كرة السلة كوبي براينت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates