المطارات ينطلق في دبي الاحد بمشاركة 300 عارض
آخر تحديث 15:41:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"المطارات" ينطلق في دبي الاحد بمشاركة 300 عارض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المطارات" ينطلق في دبي الاحد بمشاركة 300 عارض

مركز دبي التجاري العالمي
دبي - صوت الإمارات

تنطلق الاحد، فعاليات معرض المطارات 2015 في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة 300 عارض من 40 بلدا.

وبحسب بيان صحافي أمس السبت، يتوقع أن تجذب الدورة الخامسة عشرة من معرض المطارات التي تقام تحت رعاية سمو رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي،الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم  والتي يقام على هامشها الدورة الثالثة من منتدى قادة المطارات العالمية، والدورة الثانية من معرض تموين المطارات، ما يزيد على 8 آلاف زائر من المهنيين في صناعة المطارات، وذلك ضمن فعاليات هذا المعرض الذي يستمر في الفترة ما بين 10 - 12 أيار/ مايو الجاري.

ويحظى تنظيم معرض المطارات الذي يعتبر الأكبر في العالم، والذي يمتد في دورته الحالية على مساحة عرض إجمالية تصل إلى 12,000 متر مربع، موزعة على 3 قاعات، بدعم ورعاية هيئة دبي للطيران المدني، ومؤسسة مطارات دبي، ومؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، ومؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية، ودناتا، وغيرها من المؤسسات.

وأوضح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم " لا تزال أهمية المطارات بوصفها مراكز سفر عالمية في نمو مستمر، كما تنطوي الاستثمارات الضخمة الرامية لمواجهة متطلبات الحركة المتزايدة، على تأثير اقتصادي إيجابي في كافة أرجاء المنطقة".

وأضاف " صناعة الطيران في دبي تحقق نموا استثنائيا بفضل عمليات التوسيع الضخمة للمطارات التي يمكن من خلالها مواجهة النمو في الحركة الجوية مع استمرار تطوير المطارات بلعب دور استراتيجي في أجندتنا المستقبلية الرامية لتحقيق النمو".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطارات ينطلق في دبي الاحد بمشاركة 300 عارض المطارات ينطلق في دبي الاحد بمشاركة 300 عارض



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates