المغرب في مقدمة الوجهات السياحية العصرية العشرة الأولى في 2016
آخر تحديث 15:52:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المغرب في مقدمة الوجهات السياحية العصرية العشرة الأولى في 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المغرب في مقدمة الوجهات السياحية العصرية العشرة الأولى في 2016

المغرب
الرباط ـ صوت الإمارات

احتل المغرب المرتبة الأولى ضمن أفضل عشر وجهات سياحية عصرية بالبرتغال في 2016، بحسب ترتيب أعدته وكالة (غو 4 ترافل)، إحدى أكبر منتجي الخدمات السياحية والحاضرة من خلال 86 وكالة تغطي مجموع التراب البرتغالي.
وأوضحت مندوبية المكتب الوطني المغربي للسياحة بالبرتغال في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء أن المملكة تقدمت في هذا الترتيب على وجهات جد مطلوبة من قبل البرتغاليين، مثل البرازيل (الثانية)، وإيطاليا (الثالثة)، والموزمبيق (الرابعة).
وحلت إسبانيا في المرتبة السادسة في هذا الترتيب، فيما جاءت ماديرا وكرواتيا وجزر الآسور، على التوالي، في المرتبتين السابعة والتاسعة.
وبحسب بلاغ المكتب الوطني المغربي للسياحة، فإن المؤشرات التي دفعت (غو 4 ترافل) لوضع المغرب على رأس الوجهات العصرية في البرتغال، خلال السنة التي بدأت للتو، كثيرة، مؤكدا أن البرتغاليين يعتبرون المملكة "وجهة متكاملة، وقريبة، وتنقلهم إلى عوالم ألف ليلة وليلة".
ونقل البلاغ عن مسؤولي (غو 4 ترافل) قولهم "إن مسار المدن العريقة، والتراث البرتغالي الموجود في عدد من الحصون، والأطباق المغربية اللذيذة، والشواطئ، وروح المغامرة، من بين المؤشرات القوية" لهذا الاختيار.
وأضاف المصدر ذاته أن تظاهرات مثل مهرجان كناوة وموسيقى العالم بالصويرة، الذي سيقام هذه السنة ما بين 12 و15 مايو المقبل، هي، أيضا، من الأسباب الوجيهة التي تدفع السياح لزيارة المغرب.
وأوضح فيتور فيليب، رئيس مجلس إدارة (غو 4 ترافل) أن هذا التصنيف "هو نتيجة استشارة داخلية همت 38 شركة، مساهمة في المجموعة، التي أعدت قائمة بالوجهات الملهمة لسنة 2016، وأرادت من خلالها الإشارة إلى الوجهات التي ستكون رئيسية للسفر في هذه السنة".
وبحسب السيد فيليب، فإن هذه الوجهات العشر الأوائل خلال سنة 2016 تظهر، أيضا، الموقع الأكثر دينامية ل(غو 4 ترافل)، أحد الفاعلين المهمين في عالم الأسفار والسياحة في البرتغال.
وتتألف (غو 4 ترافل)، التي تعد واحدة من أكبر منتجي الخدمات السياحية في البرتغال، من وكلاء سفر معترف بهم وبخبرتهم موزعين في جميع أنحاء البرتغال. ويبلغ رقم معاملاتها عدة ملايين من الأورو، كما أنها فاعل مهم في عالم السفر والسياحة في البرتغال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب في مقدمة الوجهات السياحية العصرية العشرة الأولى في 2016 المغرب في مقدمة الوجهات السياحية العصرية العشرة الأولى في 2016



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates