المقيمون فخورون باستضافة إكسبو 2020 في الإمارات
آخر تحديث 15:51:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المقيمون فخورون باستضافة "إكسبو 2020" في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المقيمون فخورون باستضافة "إكسبو 2020" في الإمارات

إكسبو 2020
أبوظبي - صوت الإمارات

ثمة أسباب كثيرة دعت المقيمين في الإمارات إلى الاحتفال بالعيد الوطني السابق، فقبل أيام قليلة منه فازت دبي باستضافة " إكسبو 2020"، لتحضر إلى الدولة سنوات من العمل الجاد، بينما كان التخطيط لاستقطاب الموظفين في قلب الحملة الترويجية لاستضافة الحدث.

وعلى رغم مرور عام، لا يزال المقيمون في أنحاء الإمارات فخورين بفوز دبي باستضافة " إكسبو 2020". ويرى 85 في المئة من المستطلعة آراؤهم أن استضافة الحدث لها تأثير إيجابي على صورة الدولة، لا سيما بالنسبة للمواطنين والمقيمين في أبوظبي.

وأوضح زايد الفلاسي، وهو مواطن يبلغ من العمر 31 عاماً يعمل في وظيفة حكومية بأبوظبي: "إن إكسبو 2020 سيكون له بالتأكيد تأثير جيد على الدولة والأشخاص الذين يعيشون هنا». وأضاف: "سيأتي آخرون ليعرفوا أن الإمارات أكثر بكثير من أن تكون صحراء حارة".

ويأمل المواطنون والمقيمون في أن يكون الحدث فرصة للاستثمار في الدولة ومن ثم تتوفر الفرص للجميع.

وذكر جيمي ديرت، الفلبيني البالغ من العمر 25 عاماً ويعيش في أبوظبي منذ أربعة أعوام، " إن إكسبو 2020 سيغير الأمور لأنه سيمثل دعماً اقتصادياً كبيراً"، مضيفاً: "ستتوافر فرص أكثر للمواطنين والوافدين لأن الشركات الدولية ستستثمر هنا". ووافقه الرأي جمال إقبال، المدير البالغ من العمر 35 عاماً الذي يعيش في دبي.

وأفاد إقبال بأنه "إذا ركزت الإمارات على النمو المخطط له ولم تقتصر التنمية على قطاعي العقارات والسياحة، فإن إكسبو 2020 يمكن أن يعني زيادة في الاكتفاء الذاتي والتحول من الاستيراد إلى الإنتاج".

من جانبها، قالت لارا البرازاي، المدير المساعد للأبحاث لدى" يوجوف": " إن النتائج توضح مدى التأثير الذي عكسه نجاح إمارة واحدة على الإمارات الأخرى". وأضافت: «إن ذلك يبرهن على الرابط القوي بين كافة الإمارات، لاسيما أبوظبي ودبي، حيث أظهر المقيمون في العاصمة بوضوح أن نجاح إحدى الإمارات مفيد للدولة بأسرها».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المقيمون فخورون باستضافة إكسبو 2020 في الإمارات المقيمون فخورون باستضافة إكسبو 2020 في الإمارات



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates