المكسيك وكندا تعززان التعاون لتسهيل تنقل الأشخاص
آخر تحديث 14:07:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المكسيك وكندا تعززان التعاون لتسهيل تنقل الأشخاص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المكسيك وكندا تعززان التعاون لتسهيل تنقل الأشخاص

الطيران المكسيكي
مكسيكو سيتي - واس

اتفقت المكسيك وكندا على تعزيز الحوار بينهما بشأن تسهيل تنقل الأشخاص وعمليات إصدار وثائق السفر، فضلا عن الاتفاق على إرساء مقاربة جديدة في مجال الهجرة.

وذكرت وزارة الخارجية المكسيكية، في بيان لها أمس، أن هذه المبادرة تندرج في إطار الإجراءات المتخذة لتعميق العلاقات الثنائية والمشاورات التي تم إجراؤها مع مفوض الأمن الوطني بهذا البلد ريتشارد فادن، الذي قام بزيارة استغرقت يومين لمدينة مكسيكو سيتي، بمعية وفد من المسؤولين بوزارة والهجرة والوكالة الكندية لمصالح الحدود الكندية.

وأوضح البيان أن المسؤولين بالمعهد الوطني للهجرة ووزارة الخارجية المكسيكية أجروا مباحثات مع الوفد الكندي تم خلالها تبادل الخبرات والمعلومات حول مختلف القضايا، همت أساسا ترحيل الأشخاص وعمليات إصدار وثائق الهوية.. كما انصبت المباحثات على شروط إقامة الأجانب في المكسيك وتقييم وثائق الهجرة وإجراءات المراقبة وعملية القبول في التراب الوطني المكسيكي وتبادل البيانات الإحصائية وغيرها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المكسيك وكندا تعززان التعاون لتسهيل تنقل الأشخاص المكسيك وكندا تعززان التعاون لتسهيل تنقل الأشخاص



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates