الوطني للسياحة ينظم قافلة للترويج في الأسواق الهندية
آخر تحديث 15:06:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوطني للسياحة" ينظم قافلة للترويج في الأسواق الهندية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوطني للسياحة" ينظم قافلة للترويج في الأسواق الهندية

المجلس الوطني للسياحة والآثار
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أطلق المجلس الوطني للسياحة والآثار قافلة سياحية إماراتية تضم ممثلين لمختلف قطاعات السفر والسياحة في دولة الإمارات إلى الهند بهدف الترويج للسياحة الإماراتية، وتعريف السوق السياحي الهندي بمعلومات سياحية عن الدولة، وتقديم عروض سياحية أعدت خصيصاً للسوق الهندي .

وصرح مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار، محمد خميس بن حارب المهيري أن السوق الهندي يعد أحد الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة في العالم، ويرتبط بالسوق السياحي الإماراتي بشكل كبير، خاصة من التقارب الجغرافي والعلاقات الثقافية القديمة التي تربط الهند بمنطقة الخليج .

وأضاف بأن القافلة السياحية التي تزور ثلاثا من أكبر المدن الهندية هي نيودلهي ومومباي وبانجلور، سوف تلتقي مع عدد كبير من المتخصصين وصناع القرار في قطاعات السياحة المختلفة في الهند، للتعريف بالمقومات السياحية في دولة الإمارات، وعقد اجتماعات مباشرة بين الشركات في البلدين للاتفاق على العروض والأسعار السياحية خلال الفترة القادمة .

وأشار بأن القافلة السياحية تنطلق تحت شعار "# زوروا الإمارات" الذي أطلقه وزير الثقافة والشباب ورئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للسياحة والآثار، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان مؤخرا على شبكة الإنترنت والذي يضم العديد من الصور والمعلومات حول السياحة الإماراتية .

وحول عدد المشاركين في القافلة بين محمد خميس بن حارب المهيري بأن هذه القافلة السياحية تعد القافلة الثانية إلى الهند، حيث انطلقت القافلة الأولى عام ،2012 وحققت نتائج جيدة، دفعت العديد من الشركات والهيئات إلى المطالبة بتنظيم قافلة ثانية، وقمنا بتحديد موعدها في شهر آذار/ مارس ،2015 ويشارك معنا فيها شركاؤنا الاستراتيجيون من هيئات ودوائر السياحة المحلية، في أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة، كما تشارك شركات الطيران الوطنية الرئيسية في القافلة، وعدد كبير من الفنادق وشركات السياحة الإماراتية .

وأضاف أنه تمت دعوة أكثر من 200 شركة وجهات سياحية في كل مدينة هندية تزورها القافلة من خلال المجلس الوطني للسياحة والآثار لحضور اللقاء مع القافلة السياحية الإماراتية وعقد اجتماعات عمل مشتركة، وهناك إقبال كبير من الشركات الهندية على المشاركة .

ومن جانبه اكد مدير إدارة الترويج الخارجي في المجلس الوطني للسياحة والآثار، عبدالله الحماديإن المحطة الأولى للقافلة في مدينة نيودلهي شهدت إقبالاً فاق التوقعات من الشركات الهندية، وكانت هناك رغبة كبيرة من تلك الشركات الكبرى في تنظيم رحلات سياحية متكاملة إلى الوجهات السياحية الإماراتية .

ووصرح إن القافلة حرصت على توضيح الكثير من الأمور وتعريف الحضور بالمقومات السياحية داخل كل إمارة، وهو ما أظهر التنوع الكبير في تلك المقومات وأبدى الحضور انبهارهم بما تمتلكه الإمارات من هذا التنوع الذي يتناسب مع مختلف أنواع صناعة السياحة .

وأضاف الحمادي أن القافلة حظيت باهتمام إعلامي كبير أوضح مدى حرص السوق السياحي الهندي على التعرف على السياحة الإماراتية، وأنه تم خلال اللقاء الرئيسي للقافلة بين الشركات الهندية والمشاركين من الجانب الإماراتي الاتفاق على رحلات سياحية متكاملة .

وبين إنه يتوقع أن تشهد القافلة المزيد من الإقبال في مدن مومباي وبانجلور، وأن تكون ردود الأفعال على القافلة إيجابية للغاية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطني للسياحة ينظم قافلة للترويج في الأسواق الهندية الوطني للسياحة ينظم قافلة للترويج في الأسواق الهندية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates