انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي العاشر للسياحة العلاجية في دبي الأحد
آخر تحديث 17:27:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي العاشر للسياحة العلاجية في دبي الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي العاشر للسياحة العلاجية في دبي الأحد

مجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي
دبي - وام

 تنطلق غدا " الأحد " فعاليات المؤتمر الدولي العاشر للسياحة العلاجية بمجمع محمد بن راشد الأكاديمي الطبي بمدينة دبي الطبية بمشاركة ممثلي نحو 80 دولة من أفريقيا وآسيا وأوروبا من بينها ايطاليا وسويسرا والهند وتايلاند والتشيك وألمانيا وبريطانيا واسبانيا ولبنان ومصر.

وينظم المؤتمر الذي يستمر يومين "جراند أورام" بالتعاون مع مدينة دبي الطبية وبرعاية هيئة الصحة ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وبدعم من المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي والمنظمة العربية للسياحة.

وسيصدر في نهاية جلسات المؤتمر " إعلان دبي لتطوير السياحة العلاجية في المنطقة " الذي يضع أسس التعاون وتبادل الآراء والخبرات لجعل المنطقة واحدة من أهم وجهات السياحة العلاجية في العالم اعتمادا على ما تتمتع به معظم دولها من مقومات علاجية وسياحية متميزة تؤهلها لذلك.

وقال تامر الشمعة مدير المؤتمر إن إقامة المؤتمر في دبي للعام الثاني على التوالي وبحضور هذا العدد الكبير من ممثلي الدول يأتي انطلاقا من الأهمية التي تتمتع بها الإمارة عالميا كوجهة متميزة في مجال السياحة العلاجية ..لافتا إلى أن إعلان دبي لتطوير السياحة العلاجية سيكون نقطة انطلاق نحو تبوء منطقتنا الخليجية والعربية مكانة مرموقة على خريطة العالم في السياحة العلاجية الأمر الذي سيؤدي الى زيادة عدد القادمين للعلاج والسياحة في الوقت نفسه .

وأشار إلى هناك العديد من كبار الشخصيات الذين سيتحدثون أمام المؤتمر من بينهم الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان ومعالي الدكتور بندر آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة والدكتور توفيق خوجة المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي وأحمد ابراهيم بن كلبان المدير التنفيذي لقطاع المستشفيات في هيئة الصحة بدبي وغيرهم.

وسيقام مساء غد حفل بفندق جي دبليو ماريوت ماركيز لتكريم عدد من المنشآت العلاجية في المنطقة في عدة قطاعات من بينها أفضل مستشفى ومركز تجميل وأفضل شركة تأمين صحي وجائزة الجودة وأفضل وجهة للسياحة العلاجية لهذا العام وغير ذلك من الجوائز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي العاشر للسياحة العلاجية في دبي الأحد انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي العاشر للسياحة العلاجية في دبي الأحد



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates