انطلاق فعاليات الندوة الإقليمية لـiapco الثلاثاء
آخر تحديث 20:21:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات الندوة الإقليمية لـ"IAPCO" الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات الندوة الإقليمية لـ"IAPCO" الثلاثاء

مركز قطر الوطني للمؤتمرات
الدوحة - قنا

تنطلق بمركز قطر الوطني للمؤتمرات يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين فعاليات الندوة الإقليمية للمنظمة الدولية لمحترفي تنظيم الندوات والمؤتمرات "IAPC" التي تستضيفها الهيئة العامة للسياحة وتعقد تحت عنوان " التنظيم الاحترافي للندوات والمؤتمرات: إشراك الجميع".

وذكر بيان صحفي صادر عن الهيئة العامة للسياحة أن الندوة توفر التدريب المتخصص والهادف لجميع المشاركين بها من الذين يعملون في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، مثل منظمي المؤتمرات المحترفين، وشركات إدارة الوجهات السياحية، ومكاتب المؤتمرات والزوار، ومشغلي مواقع المؤتمرات والندوات، وشركات إدارة المعارض.
 
ووجهت الهيئة العامة للسياحة في قطر الدعوة إلى جميع الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص للمشاركة في الندوة انطلاقا من ثقتها بأن مثل هذه الندوات قادرة على تزويدهم بالمعلومات القيمة حول أحدث السبل والتوجهات في مجال تنظيم فعاليات الأعمال، مشيرة إلى أن الندوة تم تصميمها بشكل خاص لتناسب رغبة المشاركين من قطر ودول مجلس التعاون الخليجي في الحصول على المعرفة والتدريب اللازمين كما في أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال.
 
وبوصفها الكيان الحكومي الرئيسي للتخطيط والترويج للسياحة، تعمل الهيئة العامة للسياحة بالشراكة مع أصحاب العلاقة لتخطيط وتنظيم وترويج وتطوير قطاع سياحي مسؤول ومستدام يساهم في مستقبل قطر ويجعل من الدولة وجهة سياحية رائدة.

ومنظمة "IAPCO" تأسست عام 1968 على أيدي عدد من المهنيين والمحترفين في مجال تنظيم وإدارة المؤتمرات والندوات والفعاليات الدولية الخاصة، كما أنها في الوقت ذاته تستهدف المهنيين والمحترفين في هذا المجال لتزويدهم بالتدريب والنصائح والأفكار التي تساعدهم في تنظيم المؤتمرات الدولية بنجاح تام، ومنحت IAPCO شهادات رسمية وموثقة للمشاركين الذين حضروا ندواتها لأكثر من 1700 شخص حول العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات الندوة الإقليمية لـiapco الثلاثاء انطلاق فعاليات الندوة الإقليمية لـiapco الثلاثاء



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates