انطلاق فعاليات مهرجان تيماء السياحي الأحد في منطقة تبوك
آخر تحديث 23:23:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات مهرجان تيماء السياحي الأحد في منطقة تبوك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات مهرجان تيماء السياحي الأحد في منطقة تبوك

مدخل محافظة تيماء
تبوك - واس

تنطلق الأحد فعاليات مهرجان تيماء السياحي 1435هـ ، الذي ينظمه مجلس التنمية السياحي بمنطقة تبوك ، وتشرف عليه لجنة التنمية السياحية بمحافظة تيماء، ويستمر لمدة 5 أيام .
واختارت اللجنة المنظمة موقعين لإقامة فعاليات المهرجان , الأول في الممشى الواقع على طريق تبوك ، والموقع الثاني بجوار بئر هداج التاريخي وتبدأ الفعاليات من الساعة الخامسة عصراً وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً .
وسيشهد مهرجان تيماء السياحي العديد من الفعاليات منها معارض الأسر المنتجة، وبيت شعر للضيافة، ومعارض الدوائر الحكومية، ومعرض تراثي، ومسرح يتخلله أوبريت وندوات .
ومن المنتظر تنفيذ الكثير من الفعاليات المتعلقة بالأمسيات الشعرية والتراثية والثقافية، بينما سيستمتع الأطفال بالعديد من الأنشطة والفقرات الترفيهية كما سيشمل المهرجان إحياء للتراث الشعبي من خلال إنشاء بيت شعر مجاور لبئر هداج التاريخي، حيث سيتمكن زوار المهرجان من مشاهدة السواني التراثية .
كما سيشمل المهرجان العديد من المسابقات منها أكبر رغيف، وأفضل طبق، كما ستقام عروض الطيران الشراعي،و ألعاب النارية، وعرض زواج المرأة البدوية، وتعليم الأطفال ركوب الخيل، كما سيتم توزيع العديد من الجوائز والسحوبات على الحضور طيلة أيام المهرجان.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات مهرجان تيماء السياحي الأحد في منطقة تبوك انطلاق فعاليات مهرجان تيماء السياحي الأحد في منطقة تبوك



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates