انطلاق ورشة عمل  تكامل التنمية السياحية في المناطق  في عسير
آخر تحديث 05:39:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق ورشة عمل " تكامل التنمية السياحية في المناطق " في عسير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق ورشة عمل " تكامل التنمية السياحية في المناطق " في عسير

الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني
عسير ـ صوت الإمارات

اطلقت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالتعاون مع وزارة الداخلية وإمارة منطقة عسير وأمانة منطقة عسير اليوم، جلسات ورشة عمل بعنوان " تكامل التنمية السياحية في المناطق "، وتستمر ليومين, وذلك في مقر أمانة المنطقة.

وتناولت الجلسة الأولى " التنمية السياحية ودور إمارات وأمانات وبلديات المناطق والمحافظات في دعمها وتنميتها ", ودور الإمارة في التنمية السياحية في المنطقة حتى بداية تأسيس هيئة السياحة في العام 1421هـ, وأبرز ما قامت به الإمارة منذ العام 1396هـ حتى 1421 هـ في مجال السياحة.

واستعرضت الجلسة الثانية " جهود الأمانة ومشروعاتها في المجال السياحي ", متطرقة لمشروع تطوير الواجهة البحرية لشاطئ الحريضة بتكلفة 399 مليون ريال على 3 مراحل، ومشروع حديقة المطار بتكلفة 28 مليون ريال، والمركز الحضاري في أبها بتكلفة 57 مليون ريال، وممشى الضباب بتكلفة 30 مليون، بالإضافة إلى مشروعات المطلات ونفق أبو خيال بتكلفة 26 مليون، ومشروع جسر أبو خيال, ومشروع وسط أبها التاريخي .

بعد ذلك استعرضت ورشة العمل تأسيس مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان وجهود المجلس في الاهتمام بالاستثمار والتنمية السياحية، وإشراك المجتمع المحلي في التنمية "، والتأكيد على تفعيل الشراكة مع الأجهزة الحكومية والقطاع الخاص والإنجازات التي حققها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق ورشة عمل  تكامل التنمية السياحية في المناطق  في عسير انطلاق ورشة عمل  تكامل التنمية السياحية في المناطق  في عسير



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates