بريد الإمارات يصدر طابعًا بريديًا تذكاريًا عن الشارقة
آخر تحديث 17:09:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بريد الإمارات يصدر طابعًا بريديًا تذكاريًا عن الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بريد الإمارات يصدر طابعًا بريديًا تذكاريًا عن الشارقة

طابع بريد للشارقة
دبي - وام

أصدرت مجموعة بريد الإمارات بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة طابعا بريديا تذكاريا عن الشارقة عاصمة السياحة العربية لعام 2015 .

وقال إبراهيم بن كرم المدير التنفيذي التجاري لمجموعة بريد الإمارات إن هذا الإصدار يهدف إلى تسليط الضوء على اختيار الشارقة عاصمة السياحة العربية لعام 2015 من خلال مجموعة من الطوابع البريدية التذكارية من فئة / 3 / دراهم بالإضافة إلى بطاقة تذكارية فئة / 10 / دراهم .

وأشار إلى أن هذا الإصدار المميز للطابع التذكاري لدولة الإمارات جاء بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة ليجسد هذا اللقب دلالة واضحة على التميز والتفرد الذي يتمتع به قطاع السياحة في الإمارة والذي شهد نموا متزايدا وملحوظا على المستوى المحلي والإقليمي والدولي خلال سنوات العقد الماضي .

وتتجلى قيمته بشكل أكبر مع إسدال الستار على مسيرة عام تكلل بالنجاح بعد فوز الشارقة بجائزة عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014 من قبل منظمة التعاون الإسلامي

وأكد أن إصدارات بريد الإمارات من الطوابع التذكارية متوفرة للهواة والمهتمين عبر منافذ خاصة لخدمتهم تشمل أدوات هواية جمع الطوابع وألبومات حفظ الطوابع التذكارية .

يذكر انه تم اختيار الشارقة لنيل لقب عاصمة السياحة العربية لعام 2015 خلال الدورة الـ 15 لمجلس وزراء السياحة العرب بالقاهرة في 18 أكتوبر من عام 2012 .

ويخضع الحصول على هذا اللقب لمعايير محددة من قبل مجلس وزراء السياحة العرب ويتم منحه للوجهة التي تطبق هذه المعايير.

ويعد التبادل السياحي بين الوجهة الفائزة والدول العربية محورا رئيسيا في معايير الجائزة التي تركز على كيفية دمج السياحة بين الدول العربية باستراتيجيات وأهداف محددة تعبر بوضوح عن هذا المبدأ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريد الإمارات يصدر طابعًا بريديًا تذكاريًا عن الشارقة بريد الإمارات يصدر طابعًا بريديًا تذكاريًا عن الشارقة



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates