تذكرة موحدة لمراكز منتزه الصحراء بالشارقة خلال العيد
آخر تحديث 00:36:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تذكرة موحدة لمراكز منتزه الصحراء بالشارقة خلال العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تذكرة موحدة لمراكز منتزه الصحراء بالشارقة خلال العيد

مراكز منتزه الصحراء بالشارقة
الشارقة - صوت الإمارات

تفتتح مراكز منتزه الصحراء التابعة لهيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة أبوابها لاستقبال الزوار من إمارات الدولة والدول المجاورة ابتداء من ثاني أيام عيد الأضحى المبارك من التاسعة صباحاً وحتى 30 .5 مساءً، كما تحتفل الهيئة خلال إجازة العيد باليوم العالمي للحيوان الذي يصادف 4 أكتوبر من كل عام وسينظم لزوار مركز حيوانات شبه الجزيرة العربية معرض للحيوانات المحنطة ومسابقات بيئية إضافة الى توزيع الهدايا على المشاركين .

وأكدت رئيس الهيئة هنا سيف السويدي مراكز منتزه الصحراء وهي متحف التاريخ الطبيعي والنباتي، ومركز حيوانات شبه الجزيرة العربية والحديقة الإسلامية، إضافة إلى مزرعة الأطفال، تشهد إقبالاً جماهيرياً واسعاً خاصة في العطل الرسمية ونهاية الأسبوع وذلك لتميز المراكز بالوسائل التعليمية والترفيهية التي تُسعد الزوار بقضاء أوقات ممتعة، حيث تعتبر مجمعاً تعليمياً وترفيهياً في ذات الوقت، فيجد الزائر ما يرغب به من التعلم ومتعة الترفيه والاستجمام، وفي أيام العيد سوف تحتفل الهيئة أيضاً باليوم العالمي للحيوان لتوعية الزوار بأهمية الحيوانات في المحافظة على التوازن البيئي، وتعزيز ثقافة الأجيال الناشئة بضرورة المحافظة على البيئة وصون التنوع الحيوي .

وأضافت السويدي أنه بإمكان الزوار زيارة جميع المراكز الموجودة في المنتزه مثل متحف التاريخ الطبيعي والنباتي والحديقة الإسلامية ومزرعة الأطفال بتذكرة واحدة تشمل جميع مراكز المنتزه فهذه فرصة لكل زائر في استكشاف الحياة النباتية من خلال معروضاته التفاعلية والتعرف إلى مراحل تطور النباتات، ورؤية النباتات التاريخية في متحف التاريخ الطبيعي والنباتي، أما مركز حيوانات شبه الجزيرة العربية، فيستطيع الزائر في مشاهدة الطيور والزواحف والحشرات ويشاهد الحيوانات المهددة بالانقراض كالنمر العربي والوشق والفهد، يتعرف أيضاً إلى الحياة البرية في شبه الجزيرة العربية اما مزرعة الأطفال فهي فرصة لزوارنا الصغار في مشاهدة الحيوانات الأليفة مثل الأبقار، والماعز وتمنحهم فرصة للاعتناء بها والتوعية بأهميتها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تذكرة موحدة لمراكز منتزه الصحراء بالشارقة خلال العيد تذكرة موحدة لمراكز منتزه الصحراء بالشارقة خلال العيد



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates