تركيا تخطط لإرسال 100 ألف سائح إلى فلسطين خلال العام
آخر تحديث 14:51:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تركيا تخطط لإرسال 100 ألف سائح إلى فلسطين خلال العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تركيا تخطط لإرسال 100 ألف سائح إلى فلسطين خلال العام

فلسطين
رام الله - أ.ش.أ

أعلن بشان اولوسوى رئيس جميعة وكلاء السفر التركية عن خطة الجمعية للعام الحالى والذى أطلق عليه "عام القدس" لإرسال 100 ألف سائح تركى إلى فلسطين.

وأوضحت وزارة السياحة الفلسطينية، فى بيان لها، أنه تم إعلان ذلك خلال اجتماع رئيس جميعة وكلاء السفر التركية اليوم مع وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية رولا معايعة فى مقر الجمعية فى اسطنبول . ويأتى الاجتماع ضمن الحملة الترويجية التى تقوم بها وزيرة السياحة للترويج لفلسطين من خلال مشاركة فى المعارض السياحية الدولية لاستقطاب السياح إلى فلسطين.

وأعربت معايعة عن شكرها وتقديرها لهذه المبادرة و سرعة الاستجابة من الجانب التركى، كاشفة عن زيارة لعدد من وكلاء السياحة والسفر الأتراك إلى فلسطين للتعرف عن كثب على الواقع السياحى والبرامج السياحية المقدمة والمقومات والبنيه التحتية السياحية.

واتفق الطرفان على تعزيز التعاون المشترك بالإضافة للترويج السياحى لفلسطين فى تركيا، حيث ستقوم الجمعية ومن خلال مجلاتها الترويجية الدورية بنشر مقالات وتقارير وصور حول تطور قطاع السياحة بالإضافة لأهم الأماكن الدينية والتاريخية فى فلسطين.

وحضر الاجتماع كل من نبيل السراج القائم بأعمال سفير فلسطين لدى تركيا والمستشار محمد عويس من السفارة الفلسطينية وعاصم باكير ممثل اتحاد رجال الأعمال التركى الفلسطينى و السيد جريس قمصية مدير مكتب الوزير و عدد من إدارة جمعية وكلاء السفر الأتراك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تركيا تخطط لإرسال 100 ألف سائح إلى فلسطين خلال العام تركيا تخطط لإرسال 100 ألف سائح إلى فلسطين خلال العام



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates