تريير يطالب بضرورة السماح لطيران الإمارات بتوسيع رحلاتها لألمانيا
آخر تحديث 15:19:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تريير يطالب بضرورة السماح لطيران الإمارات بتوسيع رحلاتها لألمانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تريير يطالب بضرورة السماح لطيران الإمارات بتوسيع رحلاتها لألمانيا

طيران الإمارات
دبي - صوت الإمارات

دعا الدكتور نائب الرئيس التنفيذي لاتحاد غرفة التجارة والصناعة الألمانية، فولكر تريير إلى ضرورة إيجاد حل عاجل لقضية منع ألمانيا لطيران الإمارات من تسيير رحلاتها إلى عدد أكبر من المدن الألمانية، داعيا إلى ضرورة عنونة تلك المسألة بكل السبل، قائلاً بأننا كمجتمع أعمال، ما يمكننا القيام به هو أن نرفع أصواتنا رافضين أن تشكل قضية واحدة عقبة أمام الشركات الألمانية الأخرى.
وتخلق مزاجاً سيئا، في وقت نحن نحتاج فيه في ألمانيا أكثر من أي وقت مضى للتركيز بشكل أكبر على شراكتنا مع الإمارات الشريك الأهم لألمانيا في العالم العربي، وأكبر وجهة للصادرات الألمانية في المنطقة، وخلق مزيد من التعاون بين البلدين، لأن هناك الكثير من الأزمات التي تلف العالم اليوم.
وبالتالي، هناك حاجة أكبر للتركيز على الشراكة بين البلدين، وعلي أن أقر بأن كلاً البلدين لهما مصلحة في تلك القضية، ولكني على ثقة بأن هناك مساحة لإيجاد حل لتلك المسألة، نحن بالتأكيد نريد حل تلك القضية وبحاجة لمناخ جيد.
ويذكر أن طيران الإمارات تسير رحلات إلى أربع مدن ألمانية، وهي دوسلدورف وفرانكفورت وميونيخ وهامبورغ، بواقع رحلتين يوميا، فيما لا تزال ترفض ألمانيا طلب الناقلة بتسيير رحلات إلى مطاري برلين وشتوتغارت، ومطارات مدن أخرى ألمانية، وعلى رأسها برلين.
حيث تخشى لوفتهانزا الناقلة الوطنية الألمانية من منافسة طيران الإمارات لها في عقر دارها، ما قادها لممارسة نوع من الحمائية على توسع الناقلات الوطنية الإماراتية لوجهات جديدة في ألمانيا، في وقت تحتاج فيه ألمانيا أكثر من أي وقت مضى لتعزيز أكبر لعلاقاتها التجارية والاستثمارية مع شركائها التجاريين المهمين، وعلى رأسهم الإمارات، وخاصة بعد أن خفض صندوق النقد الدولي حديثا توقعاته للنمو الألماني، والذي ينظر إليه على أنه محرك النمو في منطقة اليورو إلى 1.4 % و1.5 % على التوالي، فيما تصر ألمانيا على أنها لا تواجه انكماشا، بل ضعفا في النمو.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تريير يطالب بضرورة السماح لطيران الإمارات بتوسيع رحلاتها لألمانيا تريير يطالب بضرورة السماح لطيران الإمارات بتوسيع رحلاتها لألمانيا



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates