تسويق اليونان سائحو الإمارات ينعشون القطاع السياحي في اليونان
آخر تحديث 11:52:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تسويق اليونان" سائحو الإمارات ينعشون القطاع السياحي في اليونان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تسويق اليونان" سائحو الإمارات ينعشون القطاع السياحي في اليونان

مطار أثينا الدولي
دبي ـ وام

ذكرت منظمة "تسويق اليونان" في تقرير صدر عنها اليوم أن حالة من الانتعاش يشهدها القطاع السياحي في اليونان مدعومة بالارتفاع الملحوظ في أعداد السياح ورجال الأعمال القادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة الباحثين عن عطلة مميزة يستمتعون خلالها بحضارة اليونان العريقة وشواطئها الخلابة .

وأوضح التقرير الذي حصلت وكالة أنباء الإمارات " وام "على نسخة منه أن عدد السياح القادمين من دولة الإمارات ارتفع بنسبة 27 في المائة في الشهور التسعة الأولى من العام الحالي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وفقا للأرقام الصادرة عن مطار أثينا الدولي.

وعزت منظمة "تسويق اليونان" ـ وهي منظمة غير ربحية تابعة للقطاع الخاص تأسست في العام الماضي ـ الارتفاع في أعدد الزوار القادمين من دولة الإمارات في جزء كبير منه إلى ما تمتاز به اليونان من موقع استراتيجي يسمح بسهولة الوصول إليها إضافة إلى ما تقدمه من مجموعة متنوعة من خيارات العطلات المصممة خصيصا لتلبية احتياجات الزوار بدءا من التسوق في شوارع أثينا طوال العام أو التنقل بين جزرها عبر اليخوت الفخمة في ذروة الصيف.

ويمر الاقتصاد اليوناني في مرحلة من التعافي والانتعاش التدريجي مدعومة بالإبداع وريادة الأعمال وتتطلع الشركات فيها إلى توفير تجربة مثالية للزوار يختبرون من خلالها أصالة الحضارة اليونانية وتفرد المطبخ اليوناني فضلا عن الاستفادة من ريادة المنتجعات الصحية والجولات البحرية الخاصة.

ولفتت المنظمة في تقريرها إلى أن الرحلات المباشرة من إمارة أبوظبي إلى أثينا خلال السنوات الأخيرة الماضية اسهمت في تعزيز السياحة في اليونان إذ عمدت شركة طيران الاتحاد إلى نقل أكثر من 400 ألف مسافر بين المدينتين منذ عام 2009.

وأضافت أن الرحلات القادمة من مطار أبوظبي شهدت نموا قويا في عام 2012 في ظل جهود كل من طيران الاتحاد وطيران إيجين على مواصلة الاستثمار لتوفير مزيد من الرحلات المباشرة في إطار المساعي لتلبية الطلب المتزايد.

وافاد تقرير المنظمة بأن اليونان استقبلت نحو 10.5 مليون سائح أجنبي خلال الشهور السبعة الأولى من العام الحالي مما أدى إلى زيادة إجمالي الإيرادات السياحية بنسبة 14 في المائة لتصل إلى نحو 6.7 مليار يورو.

ومن المتوقع ـ وفقا لتقديرات اتحاد شركات السياحة في اليونان ـ أن يرتفع عدد السياح القادمين إلى اليونان إلى مستوى قياسي خلال العام الحالي ليصل إلى 21.5 مليون زائر بما في ذلك الزوار القادمين عبر الرحلات البحرية بارتفاع نحو 1.4 مليون سائح مقارنة بالعام الماضي.

كما من المتوقع أن يصل إجمالي عائدات السياحة المباشرة إلى 14 مليار يورو خلال العام الحالي مقارنة بنحو 12.2 مليار يورو في العام الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسويق اليونان سائحو الإمارات ينعشون القطاع السياحي في اليونان تسويق اليونان سائحو الإمارات ينعشون القطاع السياحي في اليونان



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates