ثاني فندق يحمل علامة هوتيل إنديغو في دبي
آخر تحديث 04:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثاني فندق يحمل علامة "هوتيل إنديغو" في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثاني فندق يحمل علامة "هوتيل إنديغو" في دبي

فنادق إنتركونتيننتال
دبي - صوت الإمارات

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، أمس الاثنين، عن توقيع اتفاقية مع شركة "دايموند ديفلوبرز" العقارية، لافتتاح ثاني فندق يحمل علامة "هوتيل إنديغو" في الإمارات .

ويتميز كل فندق من فنادق علامة "هوتيل إنديغو" بتصميم مختلف عن غيره من فنادق العلامة، حيث يعكس كل واحد منها المنطقة المحيطة به من الثقافة المحلية إلى الأعمال الفنية، وحتى المرافق والخدمات وقائمة الطعام .

 كما يمكن لنزلاء الفندق التعرف إلى المكان الذي يقع فيه الفندق، وذلك من خلال المساحات المصممة بشكل إبداعي تعكس التراث الحيوي .

وسيتم افتتاح الفندق الذي سيضم 170 غرفة خلال الربع الأول من العام ،2017 وسيقع ضمن المدينة المستدامة، المشروع الأول من نوعه في المنطقة، والذي يلبي أعلى المعايير البيئية والإجتماعية والتجارية من خلال اتباع نهج مستدام، ليكون بذلك واحدا من أهم المشاريع الرائدة على مستوى المنطقة في السياحة البيئية وحماية البيئة عالميا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثاني فندق يحمل علامة هوتيل إنديغو في دبي ثاني فندق يحمل علامة هوتيل إنديغو في دبي



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates