جاهزية جمارك دبي ترتفع 50 في مبنى المطار 2
آخر تحديث 15:51:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جاهزية جمارك دبي ترتفع 50% في مبنى المطار "2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جاهزية جمارك دبي ترتفع 50% في مبنى المطار "2"

موانئ دبي العالمية
دبي - صوت الإمارات

مع إطلاق دولة الإمارات 2015 عاما للابتكار والابداع، وتوجيهات نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لتشجيع المبادرات والابتكارات الابداعية، زار رئيس موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، سلطان أحمد بن سليم مبنى مطار دبي رقم (2) التابع لإدارة عمليات المسافرين، بهدف الاطلاع على ابتكارات موظفي جمارك دبي المعنية بتسهيل الاجراءات على المسافرين .

اطلع سلطان أحمد بن سليم، على جاهزية جمارك دبي في مبنى المطار (2)، والتي بلغت نسبتها 50% بعد التوسعات الجديدة التي أُجريت على المبنى مؤخرا، ما يعكس جهود الدائرة في مواكبة التطور الذي تشهده دبي في مختلف المجالات، لاسيما تلك التي تتعلق بتقديم أفضل الخدمات للعملاء، مؤكداً أن جمارك دبي تعمل مع شركائها الاستراتيجيين على الارتقاء بمستوى الخدمة في مطارات دبي، وذلك من خلال التسهيلات المقدمة للمسافرين القادمين إلى الدولة عبر مطارات دبي .

واطلع خلال زيارته أمس الخميس لمبنى المطار (2) على سير العمل والإجراءات التحسينية والتطويرية للدائرة في المبنى، بما فيها أجهزة تفتيش الحقائب اليدوية للمسافرين والتي كانت جهازين وارتفعت إلى 5 أجهزة، وجهازين لتفتيش الحقائب المشتبه فيها لاستيعاب العدد الكبير من المسافرين في مبنى المطار (2)، وكان عدد مشغلي الأجهزة الداخلية 4 مشغلين وأصبح 12 مشغلا .
 وقد ساهمت تلك الزيادة العددية في الأجهزة والموظفين في زيادة الطاقة الاستيعابية السنوية للمبنى لتصل إلى نحو 5 ملايين مسافر في العام 2014 مقارنة بـ 3 ملايين مسافر في العام ،2013 كما يشهد المبنى حالياً إنجاز المزيد من التوسعات التي ضاعفت طاقته الاستيعابية لتصل إلى 7 ملايين مسافر .

رافق سلطان بن سليم خلال جولته في مبنى المطار (2)،مدير جمارك دبي أحمد محبوب مصبح ، والمدير التنفيذي لقطاع إدارة المتعاملين،عبدالله محمد الخاجة  والمدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والمالية والإدارية،بطي عبدالله الجميري،  ومدير إدارة عمليات المسافرين،أحمد عبد الله بن لاحج،  وفلاح خليل السماك، مدير أول مبنى المطار (2) .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاهزية جمارك دبي ترتفع 50 في مبنى المطار 2 جاهزية جمارك دبي ترتفع 50 في مبنى المطار 2



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates