جمارك دبي تجري استطلاعًا لرأي الزوار حول خدماتها في جيتكس
آخر تحديث 21:00:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جمارك دبي تجري استطلاعًا لرأي الزوار حول خدماتها في جيتكس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمارك دبي تجري استطلاعًا لرأي الزوار حول خدماتها في جيتكس

جمارك دبي
دبي - وام

قامت جمارك دبي بتوفير أجهزة لوحية خاصة لاستطلاع رأي زوار منصاتها الثلاث في معرض جيتكس 2014 وتمكينهم من إبداء آرائهم وتقديم مقترحاتهم حول الخدمات التي توفرها لهم للاستفادة من هذه المقترحات والآراء بهدف التحسين والتطوير.

ويأتي الإستطلاع تنفيذا لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "مؤشر السعادة" لقياس سعادة ورضا الجمهور عن الخدمات الحكومية المقدمة لهم بشكل يومي.

وقال جمعة الغيث المدير التنفيذي لقطاع التطوير الجمركي في جمارك دبي أن الدائرة تحرص على مواصلة تقديم خدمات متميزة وجديدة للمتعاملين وتطوير خدماتها الذكية لتمكينهم من الحصول عليها بسهولة ومرونة عالية ..مشيرا إلى أن كافة الخطط التطويرية لخدمات الدائرة الذكية تأتي تنفيذا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم خلال ثلاث سنوات.

وأضاف أن إطلاق الدائرة لباقي خدماتها عبر الساعات الذكية يتيح للمتعاملين الاستعلام عن كافة الخدمات الجمركية من خلال هذه التقنية المتطورة والتي تتوقع الدراسات رواج استخدامها بشكل كبير خلال الأعوام المقبلة.

وأكد عبدالله الخاجة المدير التنفيذي لقطاع إدارة المتعاملين أن حرص الدائرة على تحقيق رضا العملاء بتقديم خدمات ذكية متميزة..مشيرا إلى أن التواصل المباشر مع العملاء ومعرفة اقتراحاتهم التطويرية وتحقيق سعادتهم ورضاهم عن الخدمات المقدمة إليهم واختصار وقتهم وجهدهم في إنجاز الخدمة هو جزء من استراتيجية الدائرة ومنهجية عملها ومصدر رئيسي لتطوير الخدمات.

وقال ان جمارك دبي تحرص على إجراء استبيانات دورية للتعرف على احتياجات العملاء وتطوير خدماتها بشكل يلبي توقعاتهم ويسهل حصولهم على الخدمات الجمركية ويعزز من كفاءة إنجاز معاملاتهم..مضيفا أنها تتيح للجمهور إمكانية إبداء آرائهم على موقعها الالكتروني وكذلك موقعها عبر الهواتف الذكية من خلال الرابط الخاص باستطلاع الرأي حول الخدمات الجمركية المقدمة 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمارك دبي تجري استطلاعًا لرأي الزوار حول خدماتها في جيتكس جمارك دبي تجري استطلاعًا لرأي الزوار حول خدماتها في جيتكس



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates