حجاج الإمارات يعودون إلى بلادهم سالمين دون إصابات
آخر تحديث 21:06:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حجاج الإمارات يعودون إلى بلادهم سالمين دون إصابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حجاج الإمارات يعودون إلى بلادهم سالمين دون إصابات

حجاج الإمارات
أبوظبي – صوت الإمارات

اكتمل أمس الثلاثاء وصول كافة حجاج الدولة البالغ عددهم 4 آلاف و984 حاجًا إلى أرض الوطن، دون أي مشكلات صحية، بحسب رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، رئيس البعثة الرسمية للحج الدكتور محمد مطر الكعبي.

وصرح الدكتور محمد مطر الكعبي: "نتوجه بالشكر إلى الله العلي القدير على نعمائه الكثيرة، وأنه أتم عودة الحجاج سالمين غانمين، كما نتوجه بالشكر إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، وإلى أخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، الذين دعموا البعثة ماديًا ومعنوياً، وكانوا المتابعين للحجاج خطوة بخطوة، وكان لهذه المتابعة الأثر الكبير في النهوض بالهمم لأعضاء البعثة".

وأضاف الدكتور محمد مطر الكعبي: "نخص بالشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والحكومة السعودية التي سخرت كل الإمكانيات، وذللت كل الصعاب، وسهروا من أجل ضيوف الرحمن، وتسهيل الحج على الملايين من المسلمين، ونؤكد أن ما حدث لا علاقة له بما قدمته المملكة وتقدمه من أعمال ضخمة للحجاج، والحوادث تحدث أينما تجمهر البشر والتاريخ يشهد على ذلك".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حجاج الإمارات يعودون إلى بلادهم سالمين دون إصابات حجاج الإمارات يعودون إلى بلادهم سالمين دون إصابات



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates