حجوزات ونسب إشغال مرتفعة علي الرحلات المتوجهة إلي دبي
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حجوزات ونسب إشغال مرتفعة علي الرحلات المتوجهة إلي دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حجوزات ونسب إشغال مرتفعة علي الرحلات المتوجهة إلي دبي

حجوزات الرحلات المتجهه إلي دبي
دبي - وام

أكدت مصادر عاملة في قطاع الطيران والسياحة والسفر وجود حجوزات مرتفعة على الرحلات المتوجهة إلى دبي خلال عطلة عيد الأضحى المبارك بينما شهدت الرحلات الحالية ارتفاعا في نسب إشغالها ولاسيما تلك القادمة من دول مجلس التعاون الخليجي وخصوصا من المملكة العربية السعودية والكويت حيث بدأ السياح من تلك الدول بالتوافد إلى دبي قادمين للاستمتاع بقضاء إجازة العيد مع انطلاق احتفالات "العيد في دبي- عيد الأضحى" في 25 سبتمبر والتي تستمر حتى 11 أكتوبر 2014 .

وتعد دبي وجهة مفضلة خلال هذا الموسم لما تتمتع به من موقع استراتيجي مميز ومعالم سياحية رائعة كما يفضل الكثير من المقيمين استقبال ذويهم لقضاء إجازة العيد برفقتهم بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية المذهلة والعروض الترويجية التي تقدمها عدد من مراكز التسوق خلال احتفالية "العيد في دبي-عيد الأضحى" مما أسهم بشكل كبير في تعزيز وتنويع ما تقدمه دبي لروادها من خيارات.

وقامت خطوط الطيران ووكالات السياحة والسفر بطرح عروض سياحية وباقات سفر متميزة عبر شبكتها من الشركاء الدوليين والتي تتضمن تذاكر سفر مخفضة شاملة الإقامة في الفنادق والمواصلات من وإلى المطار إضافة إلى الجولات السياحية في أرجاء دبي.

وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية ان رحلات طيران الإمارات تشهد حاليا نسبة حجوزات عالية حيث أظهرت الأرقام زيادة ملحوظة في أعداد المسافرين في معظم أسواق الناقلة وهذا ما يؤكد حقيقة أن دبي هي وجهة مفضلة للكثيرين من مختلف دول العالم ..مشيرا الى ان المهرجانات والأحداث التي تنظم على مدار العام بما فيها احتفالية "العيد في دبي" التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تعزز من مكانة دبي السياحية.

وأشار إلى أن هناك نسب إشغال مرتفعة على أسطول طائرات "الامارات" من دول مجلس التعاون الخليجي ولا سيما من المملكة العربية السعودية والكويت ..وقال " في العادة نشهد خلال عطلة عيد الأضحى المبارك زيادة في أعداد المسافرين تجذبهم العروض الترويجية الكبيرة والأحداث والفعاليات المميزة ومجموعة من اختيارات الإقامة والتسوق وتنوع الأطباق العالمية ".

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لـ"فلاي دبي" ان عيد الأضحى يعد من أهم أوقات السنة بالنسبة للسفر والسياحة ونشهد فيه زيادة كبيرة في عدد المسافرين سواء القادمين أو المغادرين عبر شبكة وجهاتنا ولاحظنا أن أغلبية الحركة السياحية الوافدة إلى دبي خلال عيد الأضحى قادمة من دول مجلس التعاون الخليجي أما حركة السفر إلى خارج الدولة تكون نحو وجهات مثل جزر المالديف واسطنبول وألماتي وتبليسي وبوخارست.

وذكر سعيد العابدي رئيس العابدي القابضة أنه مع انطلاق فعاليات "العيد في دبي - عيد الأضحى" شهدت الفترة الحالية إقبالا كبيرا من قبل السياح ولاسيما من دول مجلس التعاون الخليجي وخصوصا من المملكة العربية السعودية والكويت وسائر الدول الخليجية الأخرى وأن نسبة الحجوزات في الفنادق بلغت معدلات عالية.

وأشار إلى أن دبي تتجدد باستمرار وفي كل موسم حتى تحافظ على جاذبيتها كوجهة سياحية مرغوبة ومفضلة للكثير من السياح ولاسيما العائلات الخليجية وتعد الإجازات التي بدأت في بعض الدول الخليجية فرصة لتحفيز مواطنيها والمقيمين فيها لقضاء إجازة العيد في دبي التي تمتلك كل المقومات السياحية فيما تأتي احتفالات "العيد في دبي" لتعزز من هذه الجاذبية عبر مجموعة من الفعاليات الرائعة والأنشطة المتنوعة التي تضفي المزيد من الأجواء الاحتفالية وتشعر الزائر بفرحة العيد.

وأوضح أن مكاتب السياحة والسفر حققت خلال الأشهر الماضية من العام 2014 نموا بنسبة 30 في المائة بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي وهذا مؤشر أن هناك حركة سياحية نشطة تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال ساتشن جادويا المدير العام ومؤسس مسافر للسياحة والسفر انه مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك نقوم بتوفير العروض المميزة لعملائنا والتي تشمل تذاكر طيران شاملة الإقامة ووسائل النقل لأبرز الوجهات السياحية ولاحظنا أن الإقبال خلال موسم عيد الأضحى المبارك يكون أكثر من دول مجلس التعاون الخليجي والهند حيث ارتفعت الحجوزات الإجمالية بنسب تراوحت بين 37 إلى 45 في المائة كما لاحظنا أن الحجوزات عبر الإنترنت من الهند قد سجلت إرتفاعا بنسبة 42 في المائة مقارنة مع الفترة عينها من العام الماضي.

ولفت الى ارتفاع الحجوزات عبر الإنترنت لباقات السفر خلال العطلات بنسبة 63 في المائة خلال الربع الثالث من العام الجاري ويعود ذلك إلى ما تقدمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة من فعاليات وعروض ترويجية رائعة خلال المهرجانات التي تقيمها خلال السنة بالإضافة إلى ما يتم تقديمه من حملات تسويقية وباقات سفر بأسعار معقولة وتسهيلات في الدفع بالتعاون مع عدد من البنوك الرائدة بتوفير خيارات خطط الدفع الميسرة على فترات تتراوح ما بين 3 إلى 6 أشهر.

ولفت رنجيش بوتانفيتل المدير العام للريامي للسفر والسياحية الى ان أكثر الأفواج السياحية القادمة عبر "الريامي للسفر والسياحة "الى دبي من دول مجلس التعاون والهند وأوروبا.

وأضاف ان دبي تستقطب المزيد من السياح كل عام لما تتمتع به من سمعة عالمية ولاشك أن "رؤية دبي 2020" تتطلب تقديم المزيد من التسهيلات للسياح لاستقطابهم إلى دبي ويصب ذلك في إطار جهودها للتمكن من تحقيق هدفها في أن يصل عدد الزوار إلى 20 مليون زائر سنويا بحلول 2020 كما أن افتتاح مطار آل مكتوم الدولي يمثل عاملا إضافيا لجذب أعداد أكبر من السياح من خلال فتح المجال أمام خطوط طيران جديدة بالإضافة إلى ما تقدمه دبي من وجهات سياحية خلابة وبالتالي أصبحت ملتقى دوليا للأعمال والسياحة.

وعلق ساتيش في. إم المدير العام لدى شرف للسياحة والسفر ان دبي مدينة ذات شهرة عالمية لذا هناك حرص على الترويج لها في جميع الحملات التسويقية عبر الشركاء الدوليين ويعتبر "العيد في دبي-عيدالأضحى" وباقي المهرجانات التي تقام خلال العام حافزا إضافيا يساعد في جذب السياح ما يعود بفوائد كبيرة على شركات ومكاتب السفر .

وقال لاحظنا في السنوات الأخيرة ازديادا في عدد الزوار القادمين من الخليج والشرق الأقصى والهند وهونغ كونغ وإندونيسيا وفيتنام بنسبة 9 إلى 10 في المائة خلال فترة عيد الأضحى من الذين يرغبون في الإستفادة من باقات السفر المغرية والعروض السياحية المذهلة ضمن احتفالات العيد كما أننا حريصون على إعلام جميع الزوار بجميع فعاليات "العيد في دبي - عيد الأضحى" عبر كافة الجولات السياحية التي نقدمها في شرف للسياحة والسفر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حجوزات ونسب إشغال مرتفعة علي الرحلات المتوجهة إلي دبي حجوزات ونسب إشغال مرتفعة علي الرحلات المتوجهة إلي دبي



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates