حرة الحمرية تشارك في معرض هانوفر ميسي الصناعي 2015
آخر تحديث 04:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حرة الحمرية تشارك في معرض هانوفر ميسي الصناعي 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حرة الحمرية تشارك في معرض هانوفر ميسي الصناعي 2015

هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة
الشارقة - وام

 شاركت المنطقة الحرة بالحمرية في معرض هانوفر ميسي الصناعي الدولي 2015 الذي أقيم على أرض المعارض في مدينة هانوفر الالمانية تحت عنوان "الأعمال العالمية والأسواق" في الفترة ما بين 13-17 أبريل الحالي وافتتحته المستشارة الالمانية انجيلا ميركل بحضور رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي.

ويعد هذا المعرض واحدا من أرقى المعارض الصناعية على مستوى العالم ويمثل تجمعا سنويا لكبرى دول العالم من خلال شركاتها الصناعية الدولية حيث تقدم اخر التقنيات والابتكارات التكنولوجية في القطاع الصناعي كما يستقطب في دورته هذه أكثر من 6500 شركة من 70 بلدا حول العالم.

وشدد سـعـود سالم الـمزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة على أهمية المشاركة في هذا المعرض بهدف استقطاب المزيد من المستثمرين الصناعيين والتعريف بمزايا المنطقة الحرة بالحمرية والتسهيلات المقدمة.

وقال " ان جمهورية ألمانيا الاتحادية تعد من أكبر الشركاء التجاريين لدولة الإمارات ونسعى لتعزيز ذلك من خلال السعي نحو تأسيس شراكات استثمارية مع جهات ألمانية وأوروبية بشكل عام".

وأضاف " بذلنا قصارى جهدنا لجعل المنطقة الحرة بالحمرية الوجهة المفضلة للمستثمرين حيث انها تشكل عامل جذب للاستثمارات المحلية والعالمية لما توفره من خدمات وتسهيلات ومزايا إذ تلعب دورا حيويا في مجالات الصناعة والتجارة وخدمة الاقتصاد الوطني ولما يتوفر لها من امكانيات وجاهزية في البنية التحتية التي تمنح رؤوس الأموال الأجنبية خيارات أوسع في العمل بأسواق الدولة والدول المحيطة وغيرها من دول العالم وكان هذا الحدث الذي استقطب أكثر من 240 الف زائر مكانا مميزا وفرصة مثالية للالتقاء مع صناع القرار والمستثمرين من مختلف القطاعات الصناعية وبمختلف المجالات".

من جانبه قال علي الجروان نائب المدير التجاري في المنطقة الحرة بالحمرية رئيس الوفد المشارك ان المعرض كان منصة مثالية للتفاعل مع زواره والعارضين من أصحاب المشاريع والأعمال الصغيرة والمتوسطة في القطاع الصناعي حيث لاقى جناح الهيئة اقبال مميزا من الـمـسـتـثـمـريـن والـمـهـتـمـيـن وتأتي أهمية المشاركة في هانوفر ميسي الذي تم اطلاقه عام 1947 نظرا للعدد الضخم من المشاركين والزائرين المتخصصين في القطاع الصناعي الذين يأتون من كافة ارجاء العالم ليتجمعوا تحت سقف واحد.

وتعتبر المنطقة الحرة في الحمرية ثاني أكبر منطقة حرة في دولة الامارات العربية المتحدة يستثمر فيها أكـثـر مـن /6100/ شـركـة مـن /157/ دولـة يـمـثـلـون عـدد مـن الـقـطـاعـات الـصـنـاعـيـة والـتـجـاريـة الـرائـدة كـقـطـاع الـنـفـط والـغـاز والـبـتـروكـيـمـاويـات والـحـديـد والـبـنـاء والأغـذيـة والـمـلاحـة الـبـحـريـة في بيئة مستقرة وآمنة ومزودة بالخدمات الميسرة والمرافق التكميلية والبنية التحتية على مستوى عالمي تسهم في ازدهار استثماراتهم بالإضافة لسهولة الحصول على الرخص التجارية من خلال الإجراءات السريعة والمبسطة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حرة الحمرية تشارك في معرض هانوفر ميسي الصناعي 2015 حرة الحمرية تشارك في معرض هانوفر ميسي الصناعي 2015



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates