حرة الحمرية تشارك في معرض هانوفر ميسي الصناعي 2015
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حرة الحمرية تشارك في معرض هانوفر ميسي الصناعي 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حرة الحمرية تشارك في معرض هانوفر ميسي الصناعي 2015

هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة
الشارقة - وام

 شاركت المنطقة الحرة بالحمرية في معرض هانوفر ميسي الصناعي الدولي 2015 الذي أقيم على أرض المعارض في مدينة هانوفر الالمانية تحت عنوان "الأعمال العالمية والأسواق" في الفترة ما بين 13-17 أبريل الحالي وافتتحته المستشارة الالمانية انجيلا ميركل بحضور رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي.

ويعد هذا المعرض واحدا من أرقى المعارض الصناعية على مستوى العالم ويمثل تجمعا سنويا لكبرى دول العالم من خلال شركاتها الصناعية الدولية حيث تقدم اخر التقنيات والابتكارات التكنولوجية في القطاع الصناعي كما يستقطب في دورته هذه أكثر من 6500 شركة من 70 بلدا حول العالم.

وشدد سـعـود سالم الـمزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة على أهمية المشاركة في هذا المعرض بهدف استقطاب المزيد من المستثمرين الصناعيين والتعريف بمزايا المنطقة الحرة بالحمرية والتسهيلات المقدمة.

وقال " ان جمهورية ألمانيا الاتحادية تعد من أكبر الشركاء التجاريين لدولة الإمارات ونسعى لتعزيز ذلك من خلال السعي نحو تأسيس شراكات استثمارية مع جهات ألمانية وأوروبية بشكل عام".

وأضاف " بذلنا قصارى جهدنا لجعل المنطقة الحرة بالحمرية الوجهة المفضلة للمستثمرين حيث انها تشكل عامل جذب للاستثمارات المحلية والعالمية لما توفره من خدمات وتسهيلات ومزايا إذ تلعب دورا حيويا في مجالات الصناعة والتجارة وخدمة الاقتصاد الوطني ولما يتوفر لها من امكانيات وجاهزية في البنية التحتية التي تمنح رؤوس الأموال الأجنبية خيارات أوسع في العمل بأسواق الدولة والدول المحيطة وغيرها من دول العالم وكان هذا الحدث الذي استقطب أكثر من 240 الف زائر مكانا مميزا وفرصة مثالية للالتقاء مع صناع القرار والمستثمرين من مختلف القطاعات الصناعية وبمختلف المجالات".

من جانبه قال علي الجروان نائب المدير التجاري في المنطقة الحرة بالحمرية رئيس الوفد المشارك ان المعرض كان منصة مثالية للتفاعل مع زواره والعارضين من أصحاب المشاريع والأعمال الصغيرة والمتوسطة في القطاع الصناعي حيث لاقى جناح الهيئة اقبال مميزا من الـمـسـتـثـمـريـن والـمـهـتـمـيـن وتأتي أهمية المشاركة في هانوفر ميسي الذي تم اطلاقه عام 1947 نظرا للعدد الضخم من المشاركين والزائرين المتخصصين في القطاع الصناعي الذين يأتون من كافة ارجاء العالم ليتجمعوا تحت سقف واحد.

وتعتبر المنطقة الحرة في الحمرية ثاني أكبر منطقة حرة في دولة الامارات العربية المتحدة يستثمر فيها أكـثـر مـن /6100/ شـركـة مـن /157/ دولـة يـمـثـلـون عـدد مـن الـقـطـاعـات الـصـنـاعـيـة والـتـجـاريـة الـرائـدة كـقـطـاع الـنـفـط والـغـاز والـبـتـروكـيـمـاويـات والـحـديـد والـبـنـاء والأغـذيـة والـمـلاحـة الـبـحـريـة في بيئة مستقرة وآمنة ومزودة بالخدمات الميسرة والمرافق التكميلية والبنية التحتية على مستوى عالمي تسهم في ازدهار استثماراتهم بالإضافة لسهولة الحصول على الرخص التجارية من خلال الإجراءات السريعة والمبسطة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حرة الحمرية تشارك في معرض هانوفر ميسي الصناعي 2015 حرة الحمرية تشارك في معرض هانوفر ميسي الصناعي 2015



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates