حرة مطار الشارقة تركز على دورها قاعدة رئيسية للشركات
آخر تحديث 16:08:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حرة مطار الشارقة" تركز على دورها قاعدة رئيسية للشركات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حرة مطار الشارقة" تركز على دورها قاعدة رئيسية للشركات

مطار الشارقة الدولي
الشارقة ـ صوت الإمارات

نظمت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي سلسلة من اللقاءات والندوات التعريفية تمثلت بإطلاق منتديات أعمال دولية في عدد من المدن الهندية ضمن حملتها الترويجية في شبه القارة الهندية شملت كلاً من: مومباي، أحمد أباد، سورات، وبارودا.

يأتي ذلك في إطار الحملة التسويقية العالمية التي تستهدف الوصول إلى أبرز الأسواق الرئيسية في العالم. حيث ناقش مسؤولو المنطقة الحرة المزايا الاستثمارية والاستراتيجية المترتّبة عن تأسيس أعمال في الشارقة، وذلك أمام نخبة من كبار الشخصيات الاقتصادية وصنّاع القرار من القطاعين العام والخاص في الهند.

ترأس وفد حرة مطار الشارقة مدير المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي والمنطقة الحرة في الحمرية، سعود سالم المزروعي، يرافقه رائد بوخاطر نائب المدير التجاري، توماس جوزيف مدير المبيعات وجيتن فاريير مسؤول مبيعات.

وشدد المزروعي على الالتزام بدعم رجال الأعمال الهنود في تأسيس أعمالهم في حرة مطار الشارقة وتقديم كافة التسهيلات لهم، جاء ذلك خلال كلمة له أمام منتدى الأعمال الدولي الذي نظمته الهيئة بالتعاون مع التايمز الهندية في مومباي في اليوم الأول من إطلاق الحملة، مؤكداً الدور الكبير الذي يلعبه رجال الأعمال الهنود على المستوى العالمي من خلال الابتكار والإبداع في عملهم ونجاحاتهم المميزة مما جعلهم محط تقدير في كافة المناطق التي يعملون بها، وقال إن العلاقات الثنائية بين الهند والإمارات بدأت منذ وقت بعيد، وإن الهند كانت وما زالت من الشركاء التجاريين المهمين للإمارات.

وقد لاقى منتدى الأعمال الدولي الذي تنظمه المنطقة الحرة لمطار الشارقة بالتعاون مع التايمز الهندية نجاحاً ملحوظاً، إذ شهدت جلسات المنتدى تفاعلاً كبيراً من قبل رجال الأعمال وأصحاب المشاريع في مختلف المناطق التي نظم بها، كما تم عقد عدد من اللقاءات الثنائية المباشرة جمعت وفد الهيئة بالعديد من رجال الأعمال والمستثمرين الصناعيين والتجار تمت خلالها مناقشة الفرص الاستثمارية.

توجد في المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي نحو 7000 شركة من 149 دولة، تعمل في مختلف الأنشطة التجارية والصناعية والخدمية وتكنولوجيا المعلومات وغيرها من مختلف القطاعات، يأتي ذلك في إطار توفير الإمكانات والمقومات الأساسية لجذب المزيد من هذه الاستثمارات من رؤوس الأموال الوطنية والأجنبية والمساهمة في تعزيز ثقة المستثمرين وتوفير المناخ الملائم ، لتشجيع وحماية الاستثمارات القائمة بأنواعها، كما حققت المنطقة خلال الأعوام القليلة الماضية معدلات نمو مميزة في عدد الشركات العاملة بها وحجم الاستثمارات التي توظفها هذه الشركات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حرة مطار الشارقة تركز على دورها قاعدة رئيسية للشركات حرة مطار الشارقة تركز على دورها قاعدة رئيسية للشركات



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates