خطة أمنية شاملة للمحافظة على سلامة المعتمرين في السعودية
آخر تحديث 03:41:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطة أمنية شاملة للمحافظة على سلامة المعتمرين في السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطة أمنية شاملة للمحافظة على سلامة المعتمرين في السعودية

المعتمرين
مكة المكرمة ـ واس

تواصل الأجهزة الأمنية جهودها في خدمة زوار مكة المكرمة والمعتمرين وتوفير الأمن، وذلك وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي يؤكد على تقديم الرعاية للقادمين إلى الأراضي المقدسة.

وأكد مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد سعيد القرني بأن الشرطة تشرف بمشاركة كافة الجهات الأمنية والخدمية في خدمة قاصدي بيت الله الحرام من زوار ومعتمرين ومصلين وقاطني مكة المكرمة خلال شهر رمضان.

وقال القرني نقلًا عن صحيفة "الرياض" إنه تم إعداد خطة شاملة لأمن المعتمرين، تم اعتمادها من قبل سمو ولي العهد وزير الداخلية وبدأ تنفيذ الخطة منذ 25 شعبان كتطبيق فعلي، ونتمنى أن نخرج بموسم ناجح من خلاله نقدم أفضل الخدمات الأمنية، حيث انتشر رجال الأمن في كل المواقع كل فيما يخصه، من أجل العمل على تنفيذ الخطة، والتي تم إعدادها بناءً على الدراسات والخبرات التراكمية المتوافرة لدى الجهاز الأمني.

وأضاف العميد القرني بأن شرطة العاصمة المقدسة تشارك بآلاف الرجال من الضباط والأفراد والمئات من المصادر السرية، التي تعمل على تعزيز الجانب الأمني في المنطقة المركزية، لرصد الأوضاع الأمنية بشكل عام ورصد ومتابعة الظواهر السلبية للقضاء عليها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطة أمنية شاملة للمحافظة على سلامة المعتمرين في السعودية خطة أمنية شاملة للمحافظة على سلامة المعتمرين في السعودية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates