خطة لتشجيع سياحة الاجانب بدول الخليج العربي بالمملكة
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطة لتشجيع سياحة الاجانب بدول الخليج العربي بالمملكة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خطة لتشجيع سياحة الاجانب بدول الخليج العربي بالمملكة

مدير عام هيئة تنشيط السياحة
عمان - بترا

اكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة ان نشاطات وفعاليات الهيئة تصب في اتجاه فتح مزيد من الاسواق الواعدة والعمل على ترويج المملكة من خلالها.

وقال عربيات في تصريح لـ(بترا) اليوم السبت ان خطة الهيئة تتجه حاليا الى الاجانب المقيمين في دول الخليج العربي بهدف اعداد برامج خاصة لهم لزيارة المواقع الاثرية والسياحية والتعريف بالسياحية الاستشفائية المتقدمة فيها على مستوى المنطقة وهي الاولى فيها عربيا , وكذلك سياحة المغامرات وغيرها من السياحات التي تزخر بها المملكة.

واشار عربيات الى ان الهيئة شاركت في عشرة معارض خلال العام الماضي دولية وعالمية بالتعاون مع وزارة السياحة والاثار ومكاتب سياحة وسفر والناقل الوطني "الملكية الاردنية" اضاف الى التركيز على اسواق رئيسية وهي المانيا وفرنسا وايطاليا وبريطانيا والولايات المتحدة الامريكية يليها اسواق مدعمة للقطاع وهي هولندا وبلجيكا وروسيا والنمسا وسويسرا وبعد ذلك تأتي الاسواق الواعدة مثل استراليا والهند والصين والبرازيل من اجل الخروج من الازمة والعودة الى التعافي محليا وعالميا.

واكد اهمية ربط الاجراءات الحكومية الاخيرة من خلال العمل على جذب الطيران العارض الاقل تكلفة الى المملكة اضافة الى استخدام مطار العقبة الدولي المعفي من الرسوم والضرائب من اجل جذب مزيد من السياح والزوار الى المملكة مبينا ان اسواق كل من الصين وكوريا وماليزيا اسواق واعدة وهامة ايضا.

وبين عربيات ان خطة الهيئة عمدت الى اشراك الاعلاميين المحليين والاجانب في خططها التسويقية والترويجية حيث تضمنت الخطة حملات اعلامية واعلانية على مجموعة من المحطات العربية والعالمية وتكثيف الحملات التسويقية في الاسواق الاسيوية فضلا عن تنفيذ حملات تسويق مشتركة مع مكاتب السياحة والسفر العالمية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطة لتشجيع سياحة الاجانب بدول الخليج العربي بالمملكة خطة لتشجيع سياحة الاجانب بدول الخليج العربي بالمملكة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates