دبي الوجهة الأولى للسعوديين في إجازة الأضحى
آخر تحديث 20:10:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي الوجهة الأولى للسعوديين في إجازة الأضحى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي الوجهة الأولى للسعوديين في إجازة الأضحى

المطارات السعودية
دبي - صوت الإمارات

وصل عدد السياح السعوديين المسافرين في إجازة عيد الأضحى إلى مختلف دول العالم عبر مختلف شركات الطيران التي تصل المطارات السعودية وتتجه إلى مطارات في الدول الخليجية والعربية، وصل إلى ما يزيد على 460 ألف مسافر.

وأكد نائب رئيس وكالات السفر والسياحة في الغرفة التجارية الصناعية في الرياض، وليد السبيعي، أنَّ غالبية شركات الطيران أشغلت مقاعدها إلى الدول السياحية بنسب وصلت إلى 100%، وجاءت دبي في مقدمة الوجهات المطلوبة من السعوديين، وخصوصًا للرحلات القصيرة التي بمتوسط 5 أيام للرحلة الواحدة ، ونسبة أكبر من السياح سيتجهون إلى دبي في فترة ما بعد عيد الأضحى.

وأوضح أنَّ الوجهات الأوروبية مثل لندن وباريس وجنيف جاءت على التوالي كجهات مفضلة للسعوديين ولفترة أطول نسبيًا من الدول العربية الأٌقرب إلى المملكة، حيث يصل متوسط السفر إلى دول أوروبا وآسيا السياحية إلى 10 أيام.

وأضاف السبيعي "بالنسبة إلى الدول العربية كانت مدينتي شرم الشيخ والقاهرة في مصر هما الأبرز طلبًا من السعوديين في فترة الإجازة الحالية، التي تعتبر طويلة نسبيًا من الأعوام الماضية، حيث تصل إجازة موظفي الدولة إلى 18 يومًا، وهي مناسبة حتى للرحلات الطويلة إلى المدن الأسيوية والأوربية، ولازالت بعض الدول خصوصًا في أوروبا تتمتع بأجواء معتدلة نسبيًا في البرودة ، ولم يحل الشتاء حتى وقتنا الحالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي الوجهة الأولى للسعوديين في إجازة الأضحى دبي الوجهة الأولى للسعوديين في إجازة الأضحى



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates