دبي تحتضن قمة المدن المستضيفة تشرين الثاني المقبل
آخر تحديث 10:00:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي تحتضن "قمة المدن المستضيفة" تشرين الثاني المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تحتضن "قمة المدن المستضيفة" تشرين الثاني المقبل

دبي
دبي ـ صوت الإمارات

تستعد دبي لاستقبال حشد من الخبراء الدوليين لاستكشاف مستقبل قطاع الفعاليات خلال "قمّة المدن المستضيفة 2015"، التي تعود إلى الإمارة مجدداً في نسختها الرابعة يومي 18 – 19 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وتعتبر "قمّة المدن المستضيفة 2015"، التي تقيمها طيران الإمارات، أضخم قمة على مستوى قطاع الفعاليات بمنطقة الشرق الأوسط، وهي تعود هذا العام تحت شعار "احتضان فعاليات المستقبل" لتشهد اجتماع أبرز الشخصيات المهمة في فندق "فيرمونت النخلة" لاستكشاف دور الاستراتيجيات التي تتبعها المدن اليوم في بلورة ملامحها المستقبلية.

وتستعرض القمة أحدث التوجهات الاستراتيجية للمدن بمجالات الترويج والتنظيم والرعاية والتمويل لتبادل الخبـرات التي يمكن تطبيقـها في الفعاليات على اختـلاف أنماطها وميزانياتها وثقافاتها ومناطقها الجغرافية، كما تتيح هذه القمة المجال إلى سماع آراء أجيال المستقبل من خلال إطلاق تقرير خاص يستند إلى استقصاء عالمي لتوقعات الشباب إزاء الفعاليات التي تقام في مدنهم وحول العالم.

وتعكس أجندة فعاليات القمّة مساعي دبي خصوصاً وطموحات دولة الإمارات عموماً من خلال تحضيراتها لاستضافة "معرض إكسبو الدولي 2020"، الذي سيقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا تحت شعار "تواصل العقول وصُنع المستقبل".

وتمثل دبي الوجهة المثلى لاستضافة "قمّة المدن المستضيفة 2015" باعتبارها مدينة عالمية تتمتع بموقع استراتيجي يربط بين الشرق والغرب، ويشكل الشباب غالبية سكانها.

يذكر أن "قمة المدن المستضيفة" استقطبت العام الماضي 250 شخصية مؤثرة من أكثر من 30 بلداً مختلفاً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تحتضن قمة المدن المستضيفة تشرين الثاني المقبل دبي تحتضن قمة المدن المستضيفة تشرين الثاني المقبل



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates