دبي تحتل المرتبة الرابعة ضمن أهم وجهات العالم للمسافرين
آخر تحديث 15:52:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي تحتل المرتبة الرابعة ضمن أهم وجهات العالم للمسافرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تحتل المرتبة الرابعة ضمن أهم وجهات العالم للمسافرين

دبي
دبي ـ وام

تقدمت دبي إلى المركز الرابع ضمن أبرز وجهات مدن العالم للمسافرين الدوليين وذلك حسب "مؤشر ماستركارد للمدن العالمية المقصودة" الذي تم الكشف عن نتائجه أمس الأربعاء.

وكانت دبي في المرتبة الثامنة في عام 2012 وارتفعت إلى السابعة في 2013 ووصلت إلى المرتبة الخامسة في العام الماضي فيما تبوأت المرتبة الرابعة في العام الحالي بعد كل من لندن وهونغ كونغ وباريس.

وتتوقع نتائج الدراسة الخاصة بالمؤشر أن يزور إمارة دبي نحو 14.3 مليون شخص من أنحاء العالم خلال العام الحالي بزيادة نسبتها ثمانية في المائة مقارنة بالعام الماضي.

وبينت أنه عند النظر إلى عدد المسافرين الدوليين الذين يزورون المدن المقصودة ويبقون فيها لمدة ليلة واحدة أو أكثر مقارنة بعدد المقيمين فيها فإن دبي تحقق ارقم الأعلى عالميا وتصل النسبة إلى 5.7 زائر لكل مقيم بزيادة 0.8 عن عام 2014، لذا فإن تفوق دبي على أية مدينة أخرى في معدل إنفاق المسافرين نسبة لعدد المقيمين أمر طبيعي ويقدر ذلك بنحو 4668 دولارا لكل مسافر ويعتمد مؤشر ماستركارد للمدن العالمية المقصودة على فهم وتحليل أنماط السفر لأهم 132 مدينة يزورها المسافرون حول العالم.

ويقدم المؤشر معلومات وفيرة عن كيفية تنقل الناس حول العالم، كما يبين أهمية ما تمثله هذه المدن من أوطان ووجهات سفر ومحركات للنمو والتطور.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تحتل المرتبة الرابعة ضمن أهم وجهات العالم للمسافرين دبي تحتل المرتبة الرابعة ضمن أهم وجهات العالم للمسافرين



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates