دبي تستضيف فعاليات مؤتمر إدارة الملاحة الجوية  إيه تى سى جلوبال
آخر تحديث 16:08:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي تستضيف فعاليات مؤتمر إدارة الملاحة الجوية " إيه تى سى جلوبال "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تستضيف فعاليات مؤتمر إدارة الملاحة الجوية " إيه تى سى جلوبال "

ر إدارة الملاحة الجوية الإماراتية
دبي - وام

أعلن مؤتمر إدارة الملاحة الجوية " إيه تى سى جلوبال " - المؤتمر الأكبر عالميا في مجال ادارة الملاحة الجوية والطيران أنه سيتم استضافة هذا الحدث الضخم ولأول مرة في تاريخه بدبي خلال الفترة من 5 إلى 7 أكتوبر القادم تحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الرئيس الأعلى لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية " دانز" .

وأوضح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم أن قطاع الطيران ساهم بشكل كبير في دفع عجلة النمو الاقتصادي في إمارة دبي واستفاد القطاع من الرؤية الشاملة والاستثمار فى التكنولوجيا الحديثة والبحث العلمى وتنمية العقول المبتكرة فى الدولة .

وقال " نحن نرحب بخبراء الطيران من الجهات والمنظمات الدولية الاقليمية والمحلية لحضور مؤتمر إدارة الملاحة الجوية " ايه تى سى جلوبال " فى شهر اكتوبر من أجل المشاركة مع صناع القرار فى تخطيط مستقبل قطاع إدارة الملاحة الجوية ".

من جانبها قالت بولا ميلبورن مديرة التطوير المؤسسي - قطاع الطيران فى الشركة المنظمة للمؤتمر " يشرفنا انعقاد مؤتمر إدارة الملاحة الجوية " ايه تى سى جلوبال " تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم هذا العام ونحن ممتنون لكم الدعم والاهتمام الذى يتلقاه المؤتمر من الجهات الداعمة لهذا الحدث داخل وخارج دولة الامارات العربية المتحدة".

ويعد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم على مدار 25 عام من أبرز الشخصيات القيادية التى ساهمت فى دعم النمو الغير مسبق لاقتصاد إمارة دبي والتطوير والنمو فى مجال الطيران على وجهة الخصوص الذى يساهم بدعم 27 في المائة من الناتج المحلى الإجمالى للإمارة وساهم سموه ايضا فى تأسيس سياسات واستراتيجيات اقتصادية استثمارية و مالية تدعم الرؤية الشاملة للإمارة.

وتم تطور مطار دبي الدولي من بدايته المتواضعة فى عام 1961 الى أن أصبح أكثر مطارات العالم ازدحاما حسب تقارير اعداد المسافرين الدوليين لعام 2014 .. ويمثل المطار اليوم حلقة الوصل بين شبكة تضم اكثر من 280 وجهة عالمية ويعمل على خدمتها اكثر من 110 شركة طيران مما يجعل من دبي الموقع المثالي والوجهة الجديدة لاستضافة اكبر حدث دولي فى مجال إدارة الملاحة الجوية والطيران.

ويقدم المؤتمر خدمات متعددة لمجتمع إدارة الملاحة الجوية العالمى منذ 25 عام ويوفر منصة لتبادل الخبرات والمعلومات بين جميع الجهات والمنظمات الرائدة المشاركة من مزودى خدمات الملاحة الجوية وهيئات الطيران المدنى ووزارات الدفاع والمطارات وشركات الطيران وايضا يوفر فرصا لتبادل الحوار بين هذه المنظمات من اجل مناقشة اهم تحديات هذا القطاع والسعي لبناء وتوطيد شراكات استراتيجية واتفاقيات بين الجهات المعنية.

وسيتضمن المؤتمر الذي يقام تحت شعار " وصل القارات " معرضا متكاملا يبرز المؤسسات والشركات الرائدة في مجال إدارة الملاحة الجوية بالدعم من الشركاء الاقليمين وهم الهيئة العامة للطيران المدنى ومؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية ومطارات دبي وطيران الامارات بالاضافة الى ذلك سيوفر المؤتمر برنامجا تعليميا متنوعا يشمل مناقشة العديد من المواضيع الحديثة وورش عمل مجانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستضيف فعاليات مؤتمر إدارة الملاحة الجوية  إيه تى سى جلوبال دبي تستضيف فعاليات مؤتمر إدارة الملاحة الجوية  إيه تى سى جلوبال



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates