دبي تستضيف قمة المدن المستضيفة  تشرين الثاني المقبل
آخر تحديث 10:00:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي تستضيف قمة المدن المستضيفة تشرين الثاني المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تستضيف قمة المدن المستضيفة  تشرين الثاني المقبل

دبي تستضيف قمة المدن المستضيفة
دبي – وام

 تستضيف دبي يومي 26 و27 تشرين الثاني المقبل فعاليات الدورة الثالثة من قمة المدن المستضيفة والتي تشهد مشاركة ممثلي العديد من الدول ومجموعة من أهم الشخصيات في الرياضة والأعمال لتبادل النصائح والخبرات العملية حول استضافة الأحداث الكبرى ومناقشة التطورات التي يشهدها تنظيم الفعاليات الرياضية العالمية والمهرجانات الكبرى مع خبراء من كافة أنحاء العالم.

وتهدف القمة إلى تقديم منصة حوار تتواصل من خلالها مدن استضافت أو تستضيف أو تخطط لاستضافة أحداث كبرى مع رؤساء الهيئات الرياضية الكبرى وأصحاب الحقوق لأحداث كبرى لتبادل النصائح والخبرات العملية وتزويد الدول الناشئة بنصائح حول مرحلة تقديم العروض وعما تبحث عنه الجهات التي تحمل حقوق الأحداث الكبرى عند تسلمها العروض.

وتتضمن فعاليات قمة المدن المستضيفة جلسات نقاش وطرح دراسات عملية وتنظيم ورش عمل مخصصة لمناقشة تقديم العروض والاستضافة ونتائجها وأساليب التمويل بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى إلى جانب التعرف إلى كبار شخصيات عالم الرياضة والأعمال ضمن أجواء مهنية.

وأشار عدد من منظمي القمة الى استضافتها أصحاب الحقوق لأهم الأحداث العالمية الكبرى لمناقشة أهم مبادرات تنتظيم الأحداث خلال عام 2014 موضحين أن دبي تربط بين الناس والأفكار من مختلف أنحاء العالم ولهذا فإنها تعد الخيار الأمثل لتجتمع المدن المستضيفة مع القادة وصانعي القرار ومنظمي الأحداث الرياضة العالمية بكافة أنواعها لتبادل الحوار والمعرفة.

وتشهد القمة التي ينظمها " طيران الإمارات " حضور شخصيات فيلم " ذراع بمليون دولار" والذي أنتجته شركة والت ديزني ويروي قصة واقعية عن شابين هنديين انتقاهما وكيل أعمال أمريكي لينتقلا إلى عالم الاحتراف بعد مشاهدتهما يرميان الكرة خلال مشاركتهما الأولى في مسابقة مخصصة للهواة.

وستشارك مجموعة من أهم الشخصيات من بينها شخصيات رياضية وغيرها في المناقشات التي تهدف إلى تزويد المدن التي تنوي استضافة فعاليات كبرى بالنصائح والتوجيهات حول الأمور المحددة التي يحتاجها تنظيم أحداث مماثلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستضيف قمة المدن المستضيفة  تشرين الثاني المقبل دبي تستضيف قمة المدن المستضيفة  تشرين الثاني المقبل



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates