دبي تستقبل أكبر رحلة ترويجية في تاريخ السياحة من الهند
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي تستقبل أكبر رحلة ترويجية في تاريخ السياحة من الهند

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تستقبل أكبر رحلة ترويجية في تاريخ السياحة من الهند

السياحة في دبي
دبي- صوت الإمارات

استضافت دبي من السادس إلى التاسع من كانون الأول / ديسمبر الجاري أضخم رحلة ترويجية شهدها قطاع السياحة في دبي تضمنت مجموعة من منظمي الرحلات السياحية ووكلاء السفر ومنظمي حفلات الزفاف ومتخصصي الاجتماعات والبرامج التحفيزية والمؤتمرات والمعارض والجهات المختصة في القطاع وممثلي وسائل الإعلام من 16 مدينة هندية .

وتهدف هذه الرحلة التي استضافتها دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وضمّت 440 ممثلاً من القطاع السياحي إلى منح شركاء السياحة من الشركات والوكالات الهندية فرصة للتعرف على دبي بشكل مباشر ولأول مرة والاطلاع على الوجهات التجارية والترفيهية التي تحتضنها هذه المدينة .

في معرض تعليقه على هذا الإنجاز غير المسبوق، أوضح عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: "حققت هذه الرحلة الترويجية نجاحا منقطع النظير وكنا سعيدين باستضافة هذه المجموعة الضخمة من الهند التي تعد واحدة من أهم الأسواق الرئيسية التي تمثلها للإمارة .

وهذه حقيقة ملموسة بالأرقام، حيث كانت الهند خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2014 ثاني أكبر سوق وشهدت نموا هائلاً . ونظراً لمواصلتنا التركيز على هذه الدولة؛ فإن مثل هذه الرحلات الترويجية في دبي وورش العمل في الهند تضمن معرفة شركائنا في السوق بأحدث المعلومات حول آخر المستجدات في دبي وما تزخر به من إنجازات جديدة .

ولا شك أن زيارة أي وجهة والتعرف عليها بشكل مباشر هي الطريقة الأمثل لتعزيز الرغبة بزيارة تلك الوجهة .

وقد نظمت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي للوفد، الذي كانت ما نسبته 95% منه من مديري الشركات أو مالكيها، ورشة عمل تخللتها جلسة لتبادل المعلومات والتواصل البناء على صعيد الشركات . وقد تضمنت الجلسة عروضا تقديمية للدائرة وأبرز الجهات المعنية مثل إعمار ومهرجان دبي للمأكولات وشركة فلاي دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وشركة مِيراس وآي إم جي مارفل أدفنتشر ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات ومبنى ركاب السفن السياحية .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستقبل أكبر رحلة ترويجية في تاريخ السياحة من الهند دبي تستقبل أكبر رحلة ترويجية في تاريخ السياحة من الهند



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates