دبي تفوز بجائزة الجمعية الدولية لسياحة الحوافز
آخر تحديث 22:30:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي تفوز بجائزة الجمعية الدولية لسياحة الحوافز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تفوز بجائزة الجمعية الدولية لسياحة الحوافز

قطاع سياحة الحوافز
دبي- صوت الإمارات

حازت دبي في مطلع الأسبوع الماضي جائزة الكريستال المرموقة عن فئة "الوجهة الأكثر تميزًا- ضمن أفضل برنامج قائم على تجربة السفر في قطاع سياحة الحوافز في المنطقة"، وذلك لاستضافتها أضخم مجموعة في سياحة الحوافز تشهدها الإمارات

تأتي هذه الجائزة المرموقة التي حصلت عليها دبي في مؤتمر الجمعية الدولية لسياحة الحوافز الذي أقيم بمدينة روتردام في هولندا، لتشكل اعترافاً عالمياً بالتميز والتطور الذي تتمتع به البنى التحتية في قطاع تنظيم الفعاليات في دبي . 

وكانت الإمارة قد استضافت خلال شهر إبريل/نيسان من هذا العام، 500 .14 مندوب من العاملين لدى شركة نو سكين الرائدة في مجال منتجات العناية بالبشرة، قادمين من الصين وهونغ كونغ وتايوان للاحتفال في دبي بمناسبة مرور 30 عاما على تأسيس الشركة . 

وقد تعاونت إمارة دبي والإمارات الأخرى المجاورة لها على توفير أفضل تجربة ممتعة للوفد الزائر، لا سيما أن مثل هذا الحدث الضخم ينطوي على خدمات لوجستية معقدة وواسعة، حيث تضمنت 77 رحلة من بينها رحلتان عارضتان كاملتان على طائرة طيران الإمارات A380، وحجز 000 .40 غرفة في 40 فندقا، وأكثر من 370 حافلة سياحية نقلت الزوار في رحلة متكاملة لمشاهدة معالم دبي المتميزة وللانطلاق في رحلة على القوارب الشراعية التقليدية، ومن ثم زيارة أشهر المعالم السياحية مثل دبي مول وبرج خليفة ونخلة جميرا . 

كما تخلل برنامج الرحلة إقامة أكثر من حفل عشاء فخم متكامل في ساحة منتجع باب الشمس الصحراوي واستوعب كل حفل مجموعة كبيرة من أعضاء الوفد تألفت كل منها من 500 .7 شخص، إضافة إلى تنظيم عدد من الندوات التعريفية بالمقومات السياحية للإمارة، حيث تم تنظيمها في مركز دبي التجاري العالمي، أضخم مركز للفعاليات والمؤتمرات في الشرق الأوسط .

وصرّح مدير إدارة فعاليات دبي للأعمال بدائرة السياحة والتسويق التجاري ستين جاكوبسن في هذا السياق قائلاً: "يؤكد حصولنا على جائزة كريستال التي تقدمها جمعية التميز في سياحة الحوافز على الالتزام والاحتراف اللذين تتمتع بهما دبي في استضافة هذه الفعالية، ويبرهن أن المزايا التي توفرها الامارة كوجهة رائدة في قطاع تنظيم الفعاليات لا يمكن مقارنتها بأي مكان في العالم"، معربا عن شكره وتقديره لجميع الجهات المعنية التي بذلت جهدها في التعاون على إنجاح هذه الفعالية ومن أبرزها شركة المغامرات العربية، وطيران الإمارات، ومجموعة ميدان، ومطارات دبي، ودائرة جمارك دبي، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، إضافة إلى مركز دبي التجاري العالمي، وإعمار، ومجموعة جميرا، وألفا تورز، والأربعين فندقاً التي أسهمت في عرض قدرة دبي ودولة الإمارات على استضافة مثل هذه المجموعات الدولية الضخمة بكفاءة وسهولة" . 

تأتي هذه الجائزة المرموقة لتعزز مكانة دبي كوجهة قادرة على استضافة الفعاليات الضخمة أمام الشركات والجمعيات المنافسة التي ترغب بالاجتماع في مدينة دولية مرحبة، وكذلك برهنت دبي على قدرتها في استضافة وتنظيم فعاليات الحوافز الدولية مهما كانت متطلباتها .

وصرح بول ميلر رئيس الجمعية الدولية لسياحة الحوافز بأن "استضافة دبي لمجموعة نو سكن كجزء من سياحة الحوافز أسهمت في عرض السمات المتميزة التي تتمتع بها دبي، ونبحث نحن عنها كمعيار لتقديم جائزة كريستال، فدبي وجهة تسعى دائماً نحو التميز في ابتكار تجربة ذات حوافز متميزة توفر أفضل النتائج للشركات والأعمال . وقد شكلت هذه المجموعة أكبر برنامج فردي للحوافز استضافته دبي التي تفوقت في استضافته بكل ما تطلبه من ترتيبات خارقة ووقت قياسي للتنفيذ، وتمكنت من تحويله إلى إنجاز بارز نالت من خلاله استحسان الوفد الضيف وابهار العالم أجمع" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تفوز بجائزة الجمعية الدولية لسياحة الحوافز دبي تفوز بجائزة الجمعية الدولية لسياحة الحوافز



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates